تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.. مواعيد مباريات اليوم

مواعيد مباريات اليوم في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026

مواعيد مباريات اليوم في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تختتم مباريات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 بإقامة 13 مباراة.

وتقام 4 مباريات في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ومثلها في العاشرة مساءً، فيما تقام 5 مباريات في تمام السابعة مساءً.

كوت ديفوار تبحث عن العلامة الكاملة

يبحث المنتخب الإيفواري “بطل إفريقيا”، عن مواصلة انتصاراته وحصد النقطة 12 بالمجموعة السادسة، حينما يحل ضيفًا على نظيره الكيني في تمام الرابعة عصرًا.

وفي مباراة أخرى يسعى منتخب مدغشقر لمواصلة مفاجآته والفوز على مالي ليرتقي للنقطة 9 في المجموعة التاسعة، ليتقاسم الصدارة مع نظيره الغاني الذي حقق فوزًا مثيرًا على إفريقيا الوسطى مساء أمس بنتيجة 4-3.

منتخب كوت ديفوار

منتخب كوت ديفوار

ليسوتو الحصان الأسود للتصفيات الإفريقية

يسعى منتخب ليسوتو لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز على رواندا، والارتقاء للنقطة 8 والتربع على صدارة المجموعة بدلًا من بنين صاحب السبع نقاط.

ويعاني المنتخب النيجيري كثيرًا في تلك المجموعة حيث يحتل المركز الخامس “قبل الأخير” برصيد 3 نقاط، جمعها من 3 تعادلات، وتلقى خسارة أمام بنين، ولم يتذوق طعم الانتصارات.

منتخب ليسوتو

منتخب ليسوتو

ليبيا والكاميرون .. صراع على صدارة المجموعة الرابعة

تشهد المجموعة الرابعة منافسة شرسة بين المنتخب الليبي ونظيره الكاميروني على الصدارة، حيث يمتلك كلًا منهما 7 نقاط في رصيده، من انتصارين وهزيمة.

ويحل المنتخب الليبي ضيفًا على الرأس الأخضر في تمام السابعة مساءً، ويلتقي منتخب الكاميرون مع أنجولا في العاشرة مساءً، ويمتلك الأخير فرصة هو الآخر، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

منتخب ليبيا

منتخب ليبيا

المغرب يبحث عن العلامة الكاملة أمام الكونغو

يحل المنتخب المغربي ضيفًا على نظيره الكونغولي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويبحث أسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي عن مواصلة الانتصارات لارتفاع الرصيد إلى النقطة 9 وتحقيق العلامة الكاملة للابتعاد عن أقرب المنافسين منتخب النيجر صاحب الأربع نقاط.

المغرب

المغرب

 

ربما يعجبك أيضا