تطورات أزمة صفعة لقاء سويدان.. النيابة تحقق‎

فاطمة ماجد
تطورات أزمة صفعة لقاء سويدان.. النيابة تحقق‎

تصاعدت أزمة الصفعة التي وجهتها الفنانة المصرية لقاء سويدان لزميلها الممثل ميدو عادل، عقب نهاية العرض المسرحي الذي جمعهما.

ووصلت الأزمة  إلى النيابة الإدارية، وكشف الفنان أحمد الشافعي، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية، عن تلقيه مذكرة من أمن المسرح بما حدث في الواقعة، وسيجرى إحالتها إلى النيابة الإدارية للتحقيق فيها واستدعاء الشهود.

أزمة صفعة لقاء سويدان

أوضح الشافعي أنه بعد انتهاء المسرحية وإسدال الستارة حدثت مشادة بين الطرفين انتهت إلى تلك الأحداث المؤسفة.

اقرأ أيضًا: لقاء سويدان تعلق على صفعها أحد الفنانين فوق المسرح

وجاءت الصفعة في آخر ليالي عرض مسرحية سيد درويش، مساء أمس السبت 23 سبتمبر 2023، وجمعت الواقعة بين بطلي العرض لقاء سويدان وميدو عادل، بعد أقل من دقيقة على إسدال الستار.

معركة كلامية

ذكرت صحف محلية مصرية أن لقاء سويدان صفعت الفنان ميدو عادل بعد أن اتهمته بسبها على خشبة المسرح خلال تحية الجمهور، وبمجرد إسدال الستار، عنّفته كلاميًّا، فسخر منها، فبادرت بصفعه على مرأى ومسمع من جميع أفراد الفرقة المسرحية.

حينها ثار ميدو عادل والتف حوله العاملون بالمسرحية للفصل بينهما، وسط صراخ بطل العمل، الذي اندفع نحوها وهو يقلل من قيمتها الفنية، ويهاجمها بضراوة، في الوقت التي طلبت فيه لقاء سويدان شرطة النجدة.

تطورات أزمة صفعة لقاء سويدان.. النيابة تحقق‎

تطورات أزمة صفعة لقاء سويدان.. النيابة تحقق‎

اقرأ أيضًا: الفنانة لقاء سويدان تجري عملية جراحية

ولم تنتهِ المعركة الكلامية بينهما، إلا بعد أن أمر مدير خشبة المسرح، محمد عمر، بإطفاء الأنوار، على وقع صراخ لقاء سويدان قائلة لميدو عادل “أنت كل عمل تشارك فيه بتطلع منه بفضيحة”.

أول تعليق للقاء سويدان

كتبت لقاء سويدان، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “صباح الخير، أنا مش حاتكلم في مشكلة أمام الشؤون القانونية من يوم 2 سبتمبر وكذا أمام النيابة الإدارية، ومش هرد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون”.

يذكر أن بوادر الخلاف بينهما بدأت قبل سفر العرض المسرحي إلى الإسكندرية، لتقديم بعض العروض هناك، وتبادلا الاتهامات والشتائم، لسخرية ميدو من لقاء سويدان المستمرة في أثناء العرض، وكانت توجد مشادة كبيرة بينهما بالإسكندرية في أثناء البروفات.

اقرأ أيضًا: ممثلة مصرية تصفع فنانًا وتطلب الشرطة.. تفاصيل الأزمة

ربما يعجبك أيضا