عاجل| بايرن ميونخ يكشف تطورات إصابة هاري كين

أحمد خيري
هاري كين منتخب إنجلترا كأس العالم

 قال نادي بايرن ميونخ، اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، إن هاري كين قائد منتخب إنجلترا لا يعاني من إصابة خطيرة وسيبقى مع المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية.

وكان كين، الذي سجل 10أهداف في ثماني مباريات في كل المسابقات مع النادي المنتمي للدوري الألماني هذا الموسم، يقاتل على الكرة عندما اصطدم بلاعب من أينتراخت فرانكفورت وسقط على الأرض وهو يتألم. وهرع الطاقم الطبي في بايرن لعلاج ساق كين اليمنى قبل استبداله في الشوط الثاني من المباراة.

كين يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة مع إنجلترا

وقال بايرن إن كين سافر مباشرة من فرانكفورت إلى إنجلترا اليوم الاثنين وقام الطاقم الطبي للاتحاد الإنجليزي بفحص اللاعب (31 عامًا) فور وصوله. وأضاف بايرن في بيان “حصل كين على الضوء الأخضر للمشاركة. أظهر الفحص الذي أجراه الطاقم الطبي لمنتخب إنجلترا لكرة القدم أن هاري كين لا يعاني من إصابة خطيرة.

وتابع بايرن”وبالتالي، فإن مهاجم بايرن ميونخ، الذي تم استبداله في مباراة الدوري الألماني أمام أينتراخت فرانكفورت سيبقى مع تشكيلة إنجلترا للمباريات الدولية المقبلة”.

وتعرض كونسا مدافع أستون فيلا لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية بعد 12 دقيقة فقط من بداية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع مانشستر يونايتد أمس الأحد.

وتلعب إنجلترا مع اليونان على ملعب ويمبلي يوم الخميس في دوري الأمم الأوروبية قبل أن تواجه فنلندا بعدها بثلاثة أيام.

ربما يعجبك أيضا