تطورات الحالة الصحية للاعب المقاولون المصري بعد سقوطه في أرض الملعب

أول تعليق من لاعب المقاولون المصري بعد سقوطه فجأة في أرض الملعب

لؤي وائل

شهدت مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب، مساء أمس الجمعة 19 أبريل 2024، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز، سقوط لؤي وائل مدافع ذئاب الجبل في الدقائق الأخيرة من المباراة على أرض الملعب في مشهد أعاد للأذهان ما حدث مع أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر الشهر الماضي.

وحقق بلدية المحلة الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين مساء أمس سجلهما حسام أشرف وعبدالرحمن جمال.

loai 25

تطورات الحالة الصحية للؤي وائل

كشف هشام شتا نائب مدير مستشفى المحلة الكبرى عن تطورات حالة لؤي وائل مدافع فريق المقاولون العرب، بعدما تعرض لالتحام مع حارس مرمى فريقه مساء أمس في الدوري المصري الممتاز.

وأوضح: عادةً هذه الإصابات تحدث عقب التعرض للارتجاج وتكون مصاحبة لبعض الثواني فقط، لكن عامل التوقيت له أهمية كبيرة في مثل هذه الحالات.

وأتم: سيارة الإسعاف وصلت إلى المستشفى سريعًا، وهذا ساهم في استقرار حالة اللاعب بشكل سريع.

تطورات الحالة الصحية للاعب المقاولون المصري بعد سقوطه في أرض الملعب

تطورات الحالة الصحية للاعب المقاولون المصري بعد سقوطه في أرض الملعب

 

أول تعليق من لؤي وائل

أوضح لؤي وائل لاعب المقاولون العرب استقرار حالته الصحية بعد تعرضه للإغماء خلال مواجهة بلدية المحلة في الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز مساء أمس.

وقال لؤي وائل في تصريحات تليفزيونية: “الحمد لله، حالتي الصحية أفضل الآن، تعرضت للإغماء بعد اصطدام في الرأس مع محمود أبو السعود حارس المرمى، وحاول الأطباء إفاقتي في أرض الملعب لكنني دخلت في شبه غيبوبة لمدة 40 دقيقة، وتم نقلي مباشرةً للعناية المركزة”.

وتابع: “طمأنني الأطباء على حالتي الصحية، وتواصل معي أشرف صبحي وزير الرياضة، وكان مهما بالنسبة لي أن أحظى بهذا الاهتمام، وأتوجه بالشكر إلى مصطفى محمود الشامي رئيس نادي بلدية المحلة الذي لم يتركني لثانية واحدة”.

loai

ربما يعجبك أيضا