تطورات الحالة الصحية للاعب مودرن فيوتشر المصري أحمد رفعت

مستشفى زمزم تكشف تطورات حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر المصري

تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر المصري

أصدرت إدارة مستشفى زمزم التي تشرف على حالة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر المصري، بيانًا عن حالة اللاعب.

وسقط أحمد رفعت في أرضية الملعب بشكل مفاجئ أصاب الجميع بالفزع خلال مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي.

refff

بيان مستشفى زمزم بشأن أحمد رفعت

أوضح بيان مستشفى زمزم الصادر مساء أمس الثلاثاء 12 مارس 2024، أن أحمد رفعت وصل إلى المستشفى في حالة توقف لعضلة القلب وتم خضوعه لعمليات إنعاش قلب رئوي مع وجود بعض الاضطرابات في ضربات القلب أثناء محاولات إنعاشه مما اضطر الأطباء لاستخدام نحو 20 صدمة كهربائية.

وأضاف البيان أنهم قاموا بوضعه على جهاز التنفس الصناعي من أجل استعادة نسبة الأكسجين ومحاولة ضبط الحموضة في الدم وثاني أكسيد الكربون، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات التي أوضحت أن المخ لم يتعرض لأي تضرر ووجود بعض الالتهابات واحتقان في الصدر بسبب الإنعاش الرئوي.

ba

وزير الرياضة يطمئن على حالة أحمد رفعت بعد الأزمة القلبية

أجرى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى عدة اتصالات للاطمئنان على حالة أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر بعد تعرضه لحالة إغماء وأزمة قلبية مفاجئة خلال مباراة الاتحاد السكندري.

ووجه الوزير اللجنة الطبية العليا للرياضيين بمتابعة الحالة الصحية للاعب بشكل مستمر ودقيق، والتأكيد على توفير أي مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب.

as 1

ربما يعجبك أيضا