تطورات جديدة في ملف تجديد صلاح مع ليفربول.. ما القصة؟

أحمد خيري
صلاح

تستمر المفاوضات بين الدولي المصري محمد صلاح، وناديه الإنجليزي ليفربول، حول تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، وسط ترقب من عدة أندية في أوروبا.

مفاوضات تجديد العقد بين محمد صلاح وإدارة الريدز مستمرة منذ قرابة العام، ورغم انهيار المفاوضات في وقت سابق، فإن المحادثات بينهما عادت مؤخرًا، وسط تكهنات بتنازل “مو” عن بعض مطالبه المادية.

مفاوضات تجديد عقد صلاح

مع عودة المفاوضات بين صلاح وإدارة ناديه، لا يزال الطرفان متباعدين حتى الآن، بسبب وجود فوارق ملحوظة بين مطالب “مو” المالية كونه يعد أحد أفضل اللاعبين في أوروبا حاليًّا، والراتب الذي حددته إدارة ليفربول للاعب، طبقًا لما كشفت عنه مصادر مقربة من المفاوضات لشبكة  90min  الإنجليزية.

وكشفت المصادر أن المفاوضات مستمرة بين صلاح وليفربول، وأن إدارة النادي ترى أنها مستعدة لجعل صلاح الأعلى أجرًا في تاريخ الريدز، لكن النادي لن يكون قادرًا على جعل الدولي المصري الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي عمومًا.

الفارق بين عرض الريدز ومطالب الفرعون

يتقاضى صلاح في الوقت الحالي راتبًا أسبوعيًّا قيمته 200 ألف جنيه إسترليني، ويتفوق عليه زميله فان دايك بـ250 ألف جنيه ليكون الأعلى في النادي، في حين أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، يتقاضى راتبًا قيمته 510 آلاف جنيه إسترليني، ليكون الأعلى في الدوري الإنجليزي حاليًّا.

وتعرض إدارة ليفربول على “مو” راتبًا أسبوعيًّا ستكون قيمته 300 ألف جنيه إسترليني، ويطمح المصري في الحصول على 400 ألف، وحسب شبكة 90min، قد تتحرك إدارة ليفربول لزيادة الراتب، لكن لن تصل إلى الرقم الذي يطلبه صلاح، فتخشى إدارة النادي الإنجليزي أن يؤثر ذلك في صفقات التجديد الأخرى داخل الفريق، وأيضًا في حال إبرام صفقات جديدة.

ربما يعجبك أيضا