تطورات مفاوضات الأهلي المصري مع نجم الدوري الروسي

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم الدوري الروسي .. ومصير موديست

تطورات مفاوضات الأهلي المصري مع نجم الدوري الروسي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل مفاوضات القلعة الحمراء مع البوركينابي محمد كوناتي لاعب فريق جروزني الروسي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم خط الهجوم الأحمر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي يرتب لعقد جلسة زووم مع ديمتري سيلوك وكيل أعمال محمد كوناتي لاعب نادي جروزني الروسي للتفاوض على انتقاله إلى القلعة الحمراء بعقد لمدة 5 سنوات، وراتب يبدأ من 800 ألف دولار في الموسم لحسم الصفقة”.

Mohamed Konate

كولر ينتظر حسم الصفقة قبل الموافقة على رحيل موديست

اشترط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم الصفقة بشكل رسمي قبل إعطاء الضوء الأخضر بعدم تجديد تعاقد الفرنسي أنتوني موديست.

وسادت حالة من الخلاف في الفترة الماضية بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب مصير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الذي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن.

1 2 2023 15 36 32 GomhuriaOnline 1431675258592 2

شرط كولر لرحيل موديست

يرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تجديد عقد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لمدة موسم آخر، وهو ما ترفضه لجنة التخطيط بسبب راتب اللاعب الضخم حيث يتقاضى مليون و700 ألف دولار، فضلًا عن ضعف مستواه الفني مع الفريق الأحمر هذا الموسم، بالإضافة إلى عامل السن.

وأخطر كولر إدارة الكرة بموافقته على رحيل أنتوني موديست عن الفريق وتوجيه الشكر له بنهاية الموسم الجاري وعدم تمديد عقده، ولكن بشرط التعاقد مع مهاجم أكثر قوة، وقام بترشيح البوركينابي محمد كوناتي لاعب فريق جروزني الروسي وصاحب الـ26 عامًا.

mod 222

ربما يعجبك أيضا