تعادل سيدات كوريا الشمالية واليابان بملحق تصفيات أولمبياد باريس

حسام الدين صالح
أولمبياد باريس - برج إيفل

ضربت تسديدة كيم كيونج يونج العارضة قبل 17 دقيقة من النهاية لتهدر كوريا الشمالية فرصة التقدم أمام اليابان في تعادل الفريقين سلبيا في ذهاب ملحق تصفيات منافسات كرة القدم للسيدات في أولمبياد باريس 2024 اليوم السبت 24 فبراير 2024.

ووجهت كيم تمريرة ري ميونج جم العرضية من الناحية اليمنى إلى إطار المرمى في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة بعد طلب الاتحاد الياباني لكرة القدم بتغيير ملعب المباراة لمشاكل في السفر إلى كوريا الشمالية.

وكانت فرص التسجيل شحيحة، وهددت ميونج يو جونج لاعبة كوريا الشمالية مرمى اليابان بتسديدة قوية من مسافة بعيدة أبعدتها حارسة المرمى أياكا ياماشيتا فوق العارضة.

وعلى الناحية الأخرى، كان رد فعل باك جو مي جيدا لإبعاد تسديدة مينا تاناكا التي غيرت اتجاهها بعيدا عن المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وسيتواجه الفريقان مجددا في الاستاد الوطني بطوكيو يوم الأربعاء، وسيحصل الفائز منهما على أحد مقعدي آسيا في النهائيات التي تضم 12 فريقا بباريس في الصيف.

واقتربت أستراليا من اقتناص البطاقة الآسيوية الثانية بتغلبها 3-صفر على أوزبكستان في لقاء الذهاب الذي أقيم في طشقند بفضل الأهداف المتأخرة التي سجلتها ميشيل هيمان وماري فاولر وكايتلين فورد قبل مباراة الإياب يوم الأربعاء في ملبورن.

ربما يعجبك أيضا