«صقر المحروسة» يجمع أحمد عز وياسمين صبري في السينما

أماني ربيع

يستعد الفنان المصري، أحمد عز، لفيلم جديد تشاركه بطولته الفنانة ياسمين صبري، ويبدأ في تصويره قريبًا بعد عرض آخر أفلامه “كيرة والجن”.

كشف عز في مقابلة مع برنامج “إي تي” بالعربي عن اسم الفيلم “صقر المحروسة” الذي يتعاون فيه مع الفنانة ياسمين صبري، مشيرًا إلى أن يدور في إطار تاريخي.

تعاون أحمد عز مع ياسمين صبري

أوضح عز أنه وافق على الفيلم بسبب عشقه للأعمال التاريخية التي لا يمل من تكرار عرضها، وأنه ليس متخوفًا من العمل مع ياسمين كونه التجربة الأولى بينهما، وأنه يشرفه التعاون معها، لكنه لفت إلى طول فترة التحضيرات للفيلم لكي يخرج بصورة مشرفة، داعيًا ياسمين للمشاركة بأعمال أخرى حتى تنتهي تجهيزات الفيلم.

حقيقة انسحاب ياسمين صبري من صقر المحروسة

وردًا على الأخبار حول انسحاب ياسمين صبري من البطولة، قال: “الشغل النصيب، ولا توجد مشكلة إذا تعاقدت أو انشغلت بعمل آخر ولن يؤثر هذا على علاقتهما لأنه يعلم أن لكل شخص ظروفه”.

يعرض لأحمد عز في صالات السينما حاليًا فيلم “كيرة والجن” الذي يتناول قصصًا مبنية على شخصيات حقيقية لأبطال المقاومة الشعبية في مصر ضد الاستعمار البريطاني إبان ثورة 1919 وبداية العشرينات عبر بطولات لأشخاص منسيين دافعوا عن حرية البلاد وناضلوا من أجل استقلالها، الفيلم مستوحى من رواية “1919” لأحمد مراد، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وإخراج مروان حامد.

ربما يعجبك أيضا