تعاون بين «إيه آي كيو» و«مايلستون سيستمز» لتوسيع نطاق حلول السلامة الصناعية الذكية عالميًا

ولاء السيد

تتعاون كل من “إيه آي كيو“، و”مايلستون سيستمز”، المتخصصة في مجال تقنيات الفيديو القائمة على البيانات للحلول الأمني، على رفع مستوى مراقبة الصحة والسلامة في المواقع الصناعية من خلال اتفاقية جديدة.

وطورت “إيه آي كيو” -وهي المشروع المشترك مع أدنوك و”جي 42″-  SMARTi، وهو حل ذكي حائز على الجوائز لمراقبة السلامة التشغيلية، ومن المقرر تطبيقه في منصة Xprotect VMS لدى “مايلستون”.

ويوفر المنتج المراقبة النشطة المدعمة بالذكاء الاصطناعي للمرافق الصناعية ومواقع العمل في الوقت الفعلي مما يعزز السلامة التشغيلية.

وبحسب ما نقلته وكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم الخميس 1 فبراير 2024، فمن المتوقع أن تتمكن “إيه آي كيو” من توسيع نطاق المنتج بسلاسة في مختلف القطاعات والأسواق، ويركز التعاون أيضاً على تحسين البنى التحتية الهجينة وزيادة كفاءة الحوسبة الطرفية والحوسبة السحابية للمعالجة المتطورة لبيانات الفيديو وأجهزة الاستشعار

كما أن الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ SMARTi في المراقبة البيئية ستساعد في الامتثال الصارم للمعايير البيئية واكتشاف المخاطر المحتملة وتحليلها وتبسيط إجراءات الاستجابة لحالات الطوارئ.

ربما يعجبك أيضا