تعاون وتبادل فعاليات بين مهرجان العلمين وموسم الرياض

أحمد العشري
فعاليات مهرجات العلمين 2024

كشف القائمون على إدارة النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة المقام في مصر، عن التعاون وتبادل الفعاليات بين المهرجان وبين موسم الرياض، ومن المتوقع أن يتم عرض بعض المسرحيات التي عرضت في موسم الرياض مرة أخرى في مصر من خلال المهرجان.

من جانبه، قال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة خلال فعاليات المؤتمر الصجفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين الذي أقيم أمس الاثنين 1 يوليو 2024، إنه سيتم عرض 4 مسرحيات، وأكثر من حفل غنائي بجانب أن المتحدة سترعى أكثر من حفل في موسم الرياض.

فعاليات مهرجات العلمين 2024

فعاليات مهرجات العلمين 2024

فعاليات مهرجات العلمين

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية فى الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضي.

فعاليات مهرجات العلمين 2024

فعاليات مهرجات العلمين 2024

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين الجديدة شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى، ممن أحيوا حفلات تحت شعار “كامل العدد”، إلى جانب التنوع الكبير في تلك الحفلات، أبرزهم الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

ربما يعجبك أيضا