تعرف على آخر تطورات قضية البلوجر هدير عاطف

علي محمد
تعرف على آخر تطورات قضية البلوجر هدير عاطف

تفجرت أزمة جديدة في عالم السوشيال ميديا، بعد اتهام البلوجر المصرية هدير عاطف بالنصب والاحتيال على عدد من متابعيها.

وكانت اتُهِمت هدير عاطف باستغلال ثقة متابعيها وعدد من المواطنين في مجال التسويق الإلكتروني، واعدةً إياهم بتحقيق أرباح كبيرة، من خلال مشاريع “وهمية”.

حبس البلوجر هدير عاطف

قررت محكمة التجمع الخامس، أمس الخميس، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وشركائها “طليقها بلال فاروق وشقيقته هاجر”، 45 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة جمع أموال من المواطنين على خلاف أحكام القانون.

وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الحادثة، حيث استمعت إلى شهادات عدد من الضحايا الذين أكدوا أنهم حولوا أموال إلى حسابات هدير عاطف وشركائها، ولم يتلقوا أي أرباح أو يستردوا أموالهم.

قررت المحكمة تجديد حبس هدير عاطف، وشركائها 45 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك لاستكمال التحقيقات وجمع الأدلة.

من هي هدير عاطف؟

تصدر اسم البلوجر المصرية هدير عاطف مؤشرات بحث جوجل، وتريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد اتهامها بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين.

هدير عاطف خريجة كلية إعلام، وتبلغ من العمر 28 عامًا، تعمل بلوجر أزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقدم محتوى خاص بالفتيات في مجال الأزياء والموضة، ويتابعها حوالي 2 ونصف مليون شخص على منصة “إنستجرام”.

من هي البلوجر هدير عاطف؟

من هي البلوجر هدير عاطف؟

هدير عاطف طليقة بلال فاروق، ولديهما ابنة تدعى كايلا، وأعلنت انفصالها عن زوجها في وقت سابق، غير أن هناك إشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنهما زورا قسيمة الطلاق لإخفاء “قضايا النصب”.

قضية البلوجر هدير عاطف

قضية البلوجر هدير عاطف

 

ربما يعجبك أيضا