تعرف على القائمة الكاملة لـ أبطال مسلسل فهد البطل 2025

علي محمد
تعرف على القائمة الكاملة لـ أبطال مسلسل فهد البطل 2025

يشهد السباق الرمضاني لعام 2025 استعدادات مكثفة لمسلسل فهد البطل، الذي يجمع نخبة من النجوم تحت قيادة الفنان أحمد العوضي. وقد كشف صناع العمل عن قائمة طويلة من الأسماء التي ستشارك في بطولته، مما يزيد من التوقعات بنجاح هذا العمل الدرامي.

ويبحث العديد من المهتمين بأخبار مسلسلات رمضان 2025، عن أبطال مسلسل فهد البطل، الذي يشارك به نخبة من النجوم وهم: “أحمد العوضي، ميرنا نور الدين، يارا السكري، لوسي، حمزة العيلي، كارولين عزمي، صفوة، عصام السقا، حجاج عبد العظيم، أحمد عبد العزيز، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، عزت زين”.

أبطال مسلسل فهد البطل 2025

ومن المفترض أن يشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف سوف يتم الكشف عنهم خلال الأيام القادمة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وحقق أحمد العوضي في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه مسلسل حق عرب، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وشارك في العمل كل من: رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، إبراهيم السمان، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، وفاء مكي، سلوى عثمان، زينة منصور، أشرف طلبة، عمر زهران، نهى عادل، تامر شلتوت وآخرين.

وفي السينما عُرض له مؤخرًا فيلم الإسكندراني، إخراج خالد يوسف والذي جمعه مع زينة، بيومي فؤاد، مصطفى فهمي، رحاب الجمل، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، مجدي فكري، أحمد وفيق، نادية عباس وآخرين.

 

ربما يعجبك أيضا