تعرف على مواعيد حفلات مطربي الوطن العربي في عيد الفطر 2022

أماني ربيع

يشارك مجموعة كبيرة من النجوم في إحياء حفلات ليالي عيد الفطر في الكويت وأبو ظبي ودبي والبحرين ومصر، في ليالٍ غنائية ساهرة يلتقون فيها بجمهورهم لإمتاعهم بأجمل الأعمال الغنائية.


مع اقتراب عيد الفطر بدأ العديد من نجوم الطرب في الوطن العربي في الإعلان عن مواعيد حفلاتهم الغنائية بموسم عيد الفطر 2022، وأبرزهم عمرو دياب وعبد المجيد عبد الله وشيرين وكاظم الساهر.

ويشارك مجموعة كبيرة من النجوم في إحياء حفلات ليالي عيد الفطر في الكويت وأبو ظبي والبحرين ومصر، في ليالٍ غنائية ساهرة يلتقون فيها بجمهورهم لإمتاعهم بأجمل الأعمال الغنائية، ويرصد هذا التقرير أبرز حفلات عيد الفطر لعام 2022.

أحلام في البحرين

صسش 1

بعد غياب تعود المطربة الإماراتية أحلام إلى جمهورها في البحرين بحفل غناائي في يوم 3 مايو على مسرح الدانة ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وتصاحبها الفرقة الموسيقية بقيادة المايستروا أمير عبد المجيد وفرقة استعراضية من إيطاليا، ونشرت أحلام الملصق الدعائي للحفل عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: ” الآن لينك الحجز لحفلي في البحرين في ثالث يوم العيد.

وأضافت: “بعد غياب طويل وحشتوني وايد موجود فوق في البابوا أنتظركم بشوق واكتبوا لي تحت هذا البوست وش تحبون تسمعون أكيد بتطلبون عيوني بس علشان تتوب وحزين من الألبوم الأخير”.

عمرو دياب بين أبو ظبي والكويت

وفي ثاني أيام عيد الفطر يطل النجم عمرو دياب على جمهوره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ضمن ليالي الاتحاد أرينا في جزيرة ياس ثم ينطلق إلى الكويت ليقابل محبيه في حفل بفندق الجميرا بالكويت يوم 4 مايو، ونشر عمرو دياب الملصق الدعائي للحفل عبر حسابه على إنستجرام، وتبدأ أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بمسرح الاتحاد آرينا من 100 درهم إلى 550 درهمًأ.

صسش 2

وفي الليلة التالية من فعاليات ليالي الاتحاد آرينا بجزيرة ياس في أبو ظبي يجتمع النجمان شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر في حفل غنائي يوم الأربعاء 4 مايو، ويقدمان باقة من أجمل أغنياتهما.

شروط حفلات الاتحاد آرينا

وبخلاف النجوم العرب تقدم حفلات الاتحاد آرينا حفلًا للفرقة العالمية الشهيرة مارون فايف التي تقابل جمهورها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي يوم الجمعة 6 مايو.

وهناك مجموعة من الشروط لحضور حفلات الاتحاد أرينا منها منع دخول أي كاميرا احترافية أو مسجل صوت أو فيديو لمكان الحفل، بينما على من يقل سنه عن 16 عامًا الحضر برفقة شخص تجاوز الواحد وعشرين عامًا.

دبي تترصع بالنجوم

صسش 3

وفي الخامس من مايو يقدم الفنان عبد المجيد عبد الله باقة من أجمل أغنياته في حفل غنائي في مدينة دبي ضمن حفلات عيد الفطر المبارك برعاية شركة روتانا والتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في قاعة “كوكا كولا أرينا دبي”.

صسش 4

وفي دبي أيضًا يقدم ناصيف زيتون ورحمة رياض يوم 5 مايو حفلًا غنائيًا بفندق فيستيفال سيتي مول وتتراوح أسعار تذاكر هذا الحفل من 195 للتذكر الفضية، بينما يبلغ سعر التذكر في آي بي 595 درهمًا، ويصل سعر التذكرة الرويال إلى 995 درهمًا.

راغب علامة من دبي إلى العراق

ويشارك الفنان اللبناني راغب علامة مع النجم المغربي سعد لمجرد في حفل غنائي بفندق ميريديان دبي يوم 3 مايو، ويصل سعر التذكرة إلى 800 درهم، بينما يطل راغب على جمهوره في حفل آخر بالعراق يوم 5 مايو،

وكتب علامة عبر حسابه بموقع تويتر: “قطار الحب والفرح مكفي معكم، ومن أجلكم الفرحة رح تكون فرحتين والحفلة حفلتين والعيد عيدين، لما ألتقي مع الحبايب بالوطن العربي بحفل رائع في دبي الثلاثاء 3 مايو، وبحفل ُميز بنادى اليرموك الترفيهي في العراق الخميس 5 مايو”.

الكويت قبلة النجوم

وتستعد المطربة المصرية أنغام لإحياء حفلًا غنائيًا بالكويت يوم 12 مايو المقبل، وعبر حسابها على تويتر كتبت: “أهلي وحبايبي في الكويت أنتظركم يوم 12 مايو في حفل عيد الفطر المبارك”.

ويقدم الفنان المصري بهاء سلطان حفلًا غنائيًا بالكويت في يوم 3 مايو بمشاركة الطفل محمد أسامة الذي اشتهر بتقديم أغنية “الغزالة رايقة” في فيلم “من أجل زيكو”.

صسش 5

أصالة وحماقي في الكويت

صسش 7صسش 8

وفي الكويت أيضًا يتشارك النجمان اللبنانيان مروان خوري ووائل جسار في حفل غنائي يوم 4 مايو في منطقة صباح السالم، ويقدم المطرب رامي صبري والفنان رامي عاشور حفلًا غنائيًا بالكويت ضمن حفلات عيد الفطر لعام 2022 يوم 6 مايو.

صسش 6

وفي أرض المعارض بالكويت تلتقي المطربة السورية أصالة نصري بجمهورها في حفل غنائي مع المطربة رحمة رياض يوم 13 مايو، ويقدم المطرب محمد حماقي حفلًا بالكويت في قاعة حولي بارك يوم 13 مايو.

 

 

 

ربما يعجبك أيضا