«يوروستار» للسكك الحديدية تلغي 10 رحلات في لندن لهذا السبب

فوضى في خطط سفر عيد الميلاد بعد تعطل خدمات يوروستار للسكك الحديدية

حسام أحمد

أعلنت شركة يوروستار للسكك الحديدية أن المياه التي غمرت نفقُا للسكك الحديدية قرب لندن تسببت في إلغاء أكثر من 10 رحلات قطارات تربط بريطانيا بأوروبا، في صباح اليوم السبت 30 ديسمبر 2023.

وقالت الشركة، لقد “ألغيت خدمات يوروستار من وإلى لندن وهناك تأخيرات شديدة بسبب مشكلات في البنية التحتية ناتجة عن ارتفاع منسوب المياه في أحد أنفاق نهر التايمز الواقعة بين محطتي سانت بانكراس إنترناشونال وإيبسفليت”، وفقًا لوكالة أنباء رويترز.

فوضى في خطط سفر عيد الميلاد

تعرضت خطط السفر للعام الجديد إلى حالة من الفوضى بعد إلغاء قطارات يوروستار وساوث إيسترن وسط فيضانات في الأنفاق أسفل نهر التايمز.

وقالت شركة السكك الحديدية الجنوبية الشرقية إنه لن يتم تشغيل أي خدمات بين محطتي Ebbsfleet International في كينت ومحطة London St Pancras International حتى الظهر تقريبًا. وألغت شركة يوروستار، التي تستخدم نفس الخط، 10 خدمات تم الإبلاغ عنها.

تعطل خدمات يوروستار

كانت وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بشكاوى الركاب الغاضبين الذين وصلوا إلى سانت بانكراس هذا الصباح متوقعين السفر، ليكتشفوا أنهم لن يذهبوا إلى أي مكان قبل يومين من حلول العام الجديد.

وفي أماكن أخرى، حذرت شركة Thameslink الركاب من توقع تأخير في الخدمات بسبب نقص الموظفين. وطلبت من الركاب أن يتوقعوا الانتظار لفترة أطول للقطارات اليوم، وأن يتوقعوا إلغاء القطارات غدًا.

ربما يعجبك أيضا