تعليق رضوى الشربيني على انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

علي محمد
تعليق رضوى الشربيني عن انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال برنامجها “هي وبس” المذاع على قناة cbc، عمّا تردد بشأن أسباب انفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور.

ونفت الشربيني، في حلقة اليوم الأحد 2 يونيو 2024، بنحو قاطع ما تم تداوله من شائعات حول أن نيللي كريم كانت سببًا في عرقلة مسيرة هشام المهنية، مشددة على أن لكل بيت أسراره، وليس من الضروري أن تكون حياة المشاهير الشخصية ملكًا للجمهور.

طلاق نيللي كريم

قالت الشربيني إن نيللي لديها حياتها الخاصة وأولادها، تمامًا مثل هشام الذي كان زميلها في المدرسة، وإن قرار الانفصال هو قرار شخصي لكل منهما، ويجب احترامه.

وتطرقت الشربيني إلى ظاهرة ارتفاع معدلات الطلاق في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن “العديد من الأزواج يلجأون إلى الطلاق كحل أسهل عند مواجهة الخلافات، حتى وإن كان لديهم أطفال”.

وأرجعت الشربيني زيادة حالات الطلاق إلى فقدان ثقافة الاحتواء بين الأزواج، واعتمادهم على الحلول المادية فقط، أو تلبية احتياجات أحدهما دون الاهتمام بمشاعره واحتياجاته العاطفية.

رضوى الشربيني تعلق على طلاق نيللي كريم

رضوى الشربيني تعلق على طلاق نيللي كريم

ووجهت رضوى الشربيني رسالة لكل متابعيها ونصيحة للأزواج بقولها: “الاحتواء هو أساس الحياة الزوجية السعيدة، فلا يكفي المال وحده، أو تلبية احتياجات الزوج أو الزوجة، بل يجب الاهتمام بمشاعر الطرف الآخر واحتياجاته العاطفية”.

ربما يعجبك أيضا