تعليق غريب من ميدو على أزمة الشحات والشيبي

حسام الدين صالح
حسين الشحات - الأهلي

علق النجم المصري السابق، أحمد حسام “ميدو”، اليوم الخميس 30 مايو 2024، على الأزمة المشتعلة بين اللاعبين حسين الشحات جناح الأهلي والمغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وانتقد طريقة إدارة الكرة المصرية في الآونة الأخيرة.

وكانت محكمة جنح ثاني مدينة نصر قد قضت اليوم بحبس حسين الشحات، لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب والقذف على الشيبي.

ميدو: حل الأزمة سيبدأ اليوم

كتب ميدو على حسابه في منصة “إكس”: “خطوات الصلح الجدية بين الشيبي والشحات ستبدأ من اليوم”، وذلك رغم أن الأزمة وصلت إلى أوجها بعد الحكم الصادر على لاعب الأهلي.

وأشار الإعلامي المصري إلى أن “السبب الرئيس فيما وصلنا إليه هو عشوائية قرارات لجنة المسابقات وعدم وجود ضوابط ولوائح تطبق على الجميع”، مشددًا على أنه حذر بالفعل من أن الأزمات ستتواصل في ظل عدم تغيير اللوائح والقوانين.

وأنهى لاعب الزمالك السابق تصريحه قائلًا: “الموقف واضح هناك لهو خفي يريد أن تكون اللوائح رمادية حتى يتسنى له التدخل في كل القرارات الهامة.. أسلوب رخيص قديم هو اللي أوصلنا إلى ما وصلنا إليه!”.

أول رد فعل من الشحات بعد الحكم

يشار إلى أن الشحات اكتفى بنشر صورة لأولاده خلال تواجدهم في مسبح، بعد ساعات من الإعلان عن الحكم بحبسه مع إيقاف التنفيذ.

ورأى متابعو اللاعب أن نشره للصورة في هذا التوقيت، من أجل التأكيد على عدم اهتمامه بقرار اليوم، خاصة أن الأمر بين يدي محاميه، الذي سيقدم استئناف على القرار خلال الأيام المقبلة.

ربما يعجبك أيضا