تغريم ريم البارودي 100 ألف جنيه بسبب ريهام سعيد.. والأخيرة تعلق

علي محمد
ريم البارودي وريهام سعيد يتصدرا التريند.. والأخيرة تعلق

وجهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، الشكر للقضاء المصري عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، اليوم الخميس 16 مايو 2024، وذلك بعد حصولها على حكم بتغريم الفنانة ريم البارودي 100 ألف جنيه في قضية السب والقذف.

وتصدرت ريم البارودي التريند في وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة. وكشفت البارودي خلال الحلقة عن تفاصيل خلافها مع ريهام سعيد.

تفاصيل الأزمة بين ريهام سعيد وريم البارودي

نشرت ريهام سعيد، صورة اليوم عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت بالقول: “شكر وتقدير، تحية تقدير وإجلال للقضاء المصرى الشامخ الذي لا يخشى فى الحق لومة لائم ويعطى الحقوق لأصحابها طالما أنهم يستحقون، وتحية شكر وتقدير لمكتب المستشار محمد حفني المحامي بالنقض”.

تفاصيل الأزمة بين ريهام سعيد وريم البارودي

تفاصيل الأزمة بين ريهام سعيد وريم البارودي

وأضافت ريهام سعيد: “الحصول على حكم قضائى هام يتعلق بالتعويض لصالح ريهام سعيد عن ما لحق بها من أضرار من قبل المدعوه ريهام مجدي مدحت وشهرتها ريم البارودي، في الدعوى رقم 1598 لسنة 2022 مدنى اقتصادى والمستأنفة برقم 612 لسنة 16 ق استئناف اقتصادي”.

وتابعت: “حيث أصدرت الدائرة العاشرة استئناف اقتصادى برئاسة المستشار طارق عبد الشكور، حكمها أمس بجلسة 13 مايو 2024 حكم نهائى بالتعويض لصالحى من المدعوة ريم البارودى بمبلغ مائة ألف جنيه عن ما لحقنى من وقائع سب وقذف وتشهير”.

وكانت الأزمة بين ريهام سعيد وريم البارودي، نشبت بعدما حلت الأخيرة ضيفة على إحدى البرامج التلفزيونية.

ربما يعجبك أيضا