تغيير الهيكل المالي لـ«أداني إنرجي» الهندية

عبدالرحمن طه
أداني-الهندية

اعلنت شركة “أدنى إنرجي” الهندية، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، أن سوراب شاه، نائب الرئيس المالي الحالي لشركة أداني إنتربرايزز، سيتولى منصب الرئيس المالي في أداني جرين إنرجي، ليحل محل فونتسوك وانجيال، الذي سيتنحى عن منصبه اعتبارًا من 30 سبتمبر.

ويأتي ذلك بعدما أعلنت الشركة عن ارتفاع بنسبة 50.1% في صافي أرباحها خلال الربع المنتهي في يونيو الماضي، ليسجل 1.24 مليار دولار (102.8 مليار روبية هندية)، بحسب رويترز.

من هو سوراب شاه؟

سوف يجلب سوراب شاه، الذي يشغل حاليًا منصب نائب الرئيس المالي في شركة أداني إنتربرايزز، أكثر من 22 عامًا من الخبرة الواسعة في الإدارة المالية إلى منصبه الجديد.

وذكرت الشركة أن خلفية شاه تشمل خبرة كبيرة في المحاسبة المالية وإعداد التقارير والتخطيط والميزانية والضوابط الداخلية وإدارة السيولة وعلاقات المستثمرين ضمن محفظة أداني.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة “أداني إنرجي” عن انتقال قيادي آخر، حيث سيتولى العقيد شاميندر سينج جاموال منصب رئيس الأمن، اعتبارًا من 1 أكتوبر 2024، كما سينتقل العقيد ساتياجيت غوشال، رئيس الأمن الحالي، إلى منصب جديد داخل مكتب الرئيس التنفيذي، حيث سيركز على مبادرات استخبارات الأعمال والتحول التكنولوجي.

ربما يعجبك أيضا