تفاصيل أحداث الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us

علي محمد

انطلقت اليوم الاثنين 23 يناير 2023، الحلقة الثانية من المسلسل الأمريكي The Last of Us (آخرنا)، عبر منصة HBO وHBO Max وOSN.

وطرحت المنصة، الحلقة الثانية من المسلسل بعنوان Infected (العدوى أو المصاب)، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المرعبة والمشوقة، وزادت التساؤلات حول أسباب انتشار العدوى التي دمرت العالم.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us

استكملت الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us قصة جويل، ومحاولته تهريب الفتاة الصغيرة إيلي Ellie، وسلطت الضوء أيضًا على بعض الذكريات من حياة جويل Joel، وكيف أثرت فيه.

وجرت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us، حول اللحظات المرعبة والمؤثرة، إلى جانب لحظات عاطفية تقوي العلاقة بين جويل وإيلي. ورغم الظهور القليل لإيلي في أحداث الحلقة الثانية، دارت الأحداث حول كيفية إصابتها بالفيروس المنتشر.

وليست الأحداث فقط ما لفت انتباه المشاهد، بل كانت للتكنولوجيا المستخدمة أيضًا دور في إبهار متابعي المسلسل. وسيكون عرض الحلقة 3 من المسلسل الأمريكي The Last of Us، الأحد 29 يناير 2023، على منصة OSN Plus في التاسعة مساء.

مسلسل The Last of Us

تضمنت الحلقة الأولى من المسلسل الشهير The Last of Us، الأحد الماضى 15 يناير 2023، موت الابنة الوحيدة لبطل المسلسل النجم الكندي بيدرو باسكال “جويل”، بعد إصابتها بطلق ناري، ودخول فيروس غريب أدى إلى تحولها إلى وحش قاتل.

وقبل نهاية الحلقة الأولى من The Last of Us يقابل جويل بطلة العمل الأخرى إيلى، التي تلعب دورها الممثلة الشابة بيلا رامزي، ويحاول جويل أن يوصلها إلى مكان آمن.

بتوقيت مصر والسعودية.. مسلسل The Last of Us

يذاع مسلسل The Last of Us في الساعة 5 فجرًا بتوقيت القاهرة و6 فجرًا بتوقيت مكة المكرمة، من خلال OSN Plus ومنصة HBO وHBO Max يوم الأحد من كل أسبوع.

وأصدر النقاد تقييمات للحلقة الثانية من العمل الدرامي، نشرتها مواقع، أبرزها “روتن توميتوز”، وقالوا إن الحلقة جاءت على قدر التوقعات، مثلما هي الحال مع الحلقة الأولى.

وعلى موقع التقييمات الشهير Rotten Tomato، حصلت الحلقة الثانية بعنوان Infected على تقييم 99/100. وحصلت على موقع بيانات الأعمال الفنية imdb على تقييم 10/10.

 

الموسم الثاني من The Last of Us ومشهد يحبس الأنفاس

لم تعلن الشركة الأمريكية HBO Max عن أجزاء أخرى من The Last of Us، لكن من المحتمل إنتاج موسم واحد آخر على الأقل من المسلسل، حسب تصريحات لصناع العمل ومبتكر اللعبة المأخوذ عنها المسلسل، في ظل الإقبال على المسلسل واللعبة معًا، للتكيف مع قصة لعبة الفيديو في الجزء الأول والجزء الثاني من The Last of Us.

ومن أشهر مشاهد المسلسل، المشهد الذي ظهرت فيه الوحوش المتحولة، التي تسمى في المسسل cordyceps، والتي انتهت بها الحلقة الأولى.

ربما يعجبك أيضا