تفاصيل أزمة محمود حميدة مع صناع فيلم «هارلي»

علي محمد
«تفاصيل».. أزمة محمود حميدة مع صناع فيلم هارلي

أعلن الممثل المصري محمود حميدة، تقدمه بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، ضد صناع فيلم هارلي، بسبب مخالفتهم بنود التعاقد معه.

وخلال تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، أمس السبت 6 مايو 2023، قال حميدة: “كانت توجد شروط مكتوبة في العقد، والفيلم لم يكن ليرى النور من دونها، ولكنهم أخلّوا بهذه الشروط، والواضح أنه يوجد تعمد في الموضوع”.

أزمة بين محمود حميدة وصناع فيلم هارلي

لوح النجم محمود حميدة بعدم تعاونه من جديد مع الفنان محمد رمضان، وقال: “لا أعتقد أنني سأتعاون معه مرة أخرى… وقدمت شكوى إلى النقابة”.

وفي تصريح سابق خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، قال حميدة: “فيلم هارلي لم يكن تجربة جيدة بالنسبة إليّ، ولست سعيدًا بما حدث، وكانت توجد شروط في العقد المبرم بيننا تخص وضع اسمي على التتر، ومن دون هذه الشروط لم يكن الفيلم ليخرج إلى النور”.

أقرأ أيضًا| محمود حميدة لـ«رؤية»: «الإمارات والسعودية» لديهم مهرجانات قادرة على المنافسة عالميًا

وتابع الفنان محمود حميدة: “رغم ذلك، الشركة أخلت بالعقد بتعمد لا أعلم الدافع وراءه… وأعلم أن مي عمر والمخرج محمد سامي ليست لهما أي علاقة بالأمر، بل وأعتقد أنهما مستاءان مما حدث”.

فيلم «هارلي»

شارك في بطولة فيلم هارلي مع محمد رمضان كل من مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسني شتا، ومي كساب، ونشوى بلال، وإسماعيل فرغلي، وباسل الزارو، وحازم إيهاب، وهو من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

اقرأ أيضًا| إيرادات أفلام عيد الفطر.. «هارلي» يلتهم نصف الحصيلة

وتدور قصة فيلم هارلي عن مهندس يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ثم ينضم إلى إحدى العصابات ويصبح العنصر الأبرز والأقرب لزعيمها.

ربما يعجبك أيضا