عاجل| تفاصيل إصابة جافي القوية في مباراة إسبانيا وجورجيا

أخبار سيئة لبرشلونة ومنتخب إسبانيا بسبب جافي

حسام الدين صالح
منتخب إسبانيا - جافي

هز روبن لو نورمان وفيران توريس الشباك وأحرز لوكا لوخوشفيلي هدفًا عن طريق الخطأ في مرماه لتفوز إسبانيا 3-1 على جورجيا في ختام منافسات المجموعة الأولى لتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 في بلد الوليد، أمس الأحد 20 نوفمبر 2023.

ووصل صاحب الأرض الذي ضمن التأهل بالفعل كمتصدر للمجموعة إلى 21 نقطة بعد سبعة انتصارات في ثماني مباريات، وبخسارة وحيدة أمام اسكتلندا صاحبة المركز الثاني والتي ضمنت التأهل أيضًا برصيد 17 نقطة، إلا أن كل الأخبار لم تكن جيدة بالنسبة لـ”الماتادور”.

إصابة قوية تصدم جافي

شهدت الدقيقة 23 من المباراة تعرض لاعب الوسط الشاب جافي لإصابة قوية بعد نزوله بشكل خاطئ على الأرض بعد قفزة في محاولة للحاق بالكرة، ليسقط على الأرض وعلى وجهه ملامح الألم، وأظهرت لقطات الفيديو تعرض اللاعب لإصابة قوية على صعيد الركبة، لتبين الفحوصات الأولية تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، لم يتم الكشف عن درجته حتى الآن، وهو ما سيعلن عنه الاتحاد الإسباني وفريق برشلونة خلال الساعات المقبلة.

وفي حالة تأكد وجود قطع كامل في الرباط الصليبي، سيعني الأمر غياب جافي حتى نهاية الموسم الجاري، ويبدو أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب قوية للغاية، بعد خروجه باكيًا من ملعب اللقاء، وتأكيد أطباء تضرر الرباط الصليبي للاعب بشكل واضح.

يذكر أن إسبانيا اختتمت منافسات تصفيات يورو 2024 في صدارة المجموعة، واحتلت جورجيا المركز الرابع بثماني نقاط، متأخرة بثلاث نقاط عن النرويج صاحبة المركز الثالث، بينما تذيلت قبرص ترتيب المجموعة دون نقاط.

ربما يعجبك أيضا