تفاصيل إصابة يامين يامال وموقفه من مباراة إسبانيا وصربيا

أحمد خيري
منتخب إسبانيا - لامين يامال - الأمين جمال

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، غياب المهاجم يامين يامال عن مواجهة صربيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة من المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية بعد غد الثلاثاء لتجنب المخاطرة بتعرضه للإصابة إذ يعاني من شد عضلي.

وخرج اللاعب البالغ عمره 17 عامًا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الفوز 1-صفر على الدنمارك أمس السبت. وتعرض يامال للعديد من التدخلات القوية من المنتخب الدنماركي وشوهد يعرج أثناء عودته لحافلة الفريق بعد المباراة. وبعدما خضع لفحص بالرنين المغناطيسي في مدريد اليوم الأحد، تقرر استبعاد لاعب برشلونة من معسكر إسبانيا وسيعود إلى ناديه.

وقال المنتخب في بيان اليوم الأحد 13 أكتوبر  2024: “لم تكشف الفحوصات أي ضرر هيكلي وأكد الجهاز الطبي للاتحاد أنها حالة إجهاد عضلي. من منطلق إعطاء الأولوية لصحة اللاعب وتجنب خطر الإصابة قبل المواجهة المقبلة أمام صربيا، تقرر استبعاده من التشكيلة”.

وتقرر استدعاء رودريجو ريكيلمي لاعب أتليتيكو مدريد لتعويض غياب يامال في مواجهة صربيا في قرطبة بعد غد الثلاثاء. وتتصدر إسبانيا المجموعة بـ7 نقاط من 3 مباريات، بفارق نقطة واحدة أمام الدنمرك وثلاث نقاط أمام صربيا فيما تتذيل سويسرا المجموعة دون نقاط.

ربما يعجبك أيضا