تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل سيد الخواتم «The Rings of Power»

علي محمد
تفاصيل مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power الجزء الثاني

يعرض مسلسل سيد الخواتم الموسم الثاني The Lord of the Rings على منصة أمازون برايم يوم 29 أغسطس 2024.

وكشفت منصة أمازون اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، عن الإعلان الجديد للموسم الثاني من مسلسل Lord of the Rings: The Rings Of Power.

موعد عرض مسلسل The Rings of Power

كشفت المنصة عن لمحات مثيرة من العمل المنتظر لمدة دقيقة و43 ثانية، ما أثار حماسًا كبيرًا بين عشاق الفانتازيا والخيال، ومن المقرر عرض مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power، يوم 29 أغسطس عبر المنصة الرقمية (Prime Video).

موعد عرض مسلسل The Rings of Power

موعد عرض مسلسل The Rings of Power

وبحسب الفيديو التشويقي للموسم الثاني من مسلسل Lord Of The Rings: The Rings Of Power، فإن المسلسل سيركز على الحكايات والاضطرابات في مملكة خازاد دوم القزمة، ويقدم لمحة عن رحلة الشرير المخيف خلال العصر الثاني للأرض الوسطى.

عدد حلقات مسلسل Lord Of The Rings. The Rings Of Power

عدد حلقات مسلسل Lord Of The Rings. The Rings Of Power

يشهد المسلسل ظهور العديد من الشخصيات الجديدة، بالإضافة إلى بعض الشخصيات المعروفة من رواية “سيد الخواتم” مثل جالادريل والـrond، وهو مكون من 10 حلقات تعرض بشكل حصري عبر منصة أمازون برايم.

وفي السياق ذاته تعمل الشركة المنتجة Warner Bros على فيلم جديد من عالم Lord Of The Rings، والذى من المقرر طرحه في عام 2026، فكشف الرئيس التنفيذي ديفيد زاسلاف عن أنه الآن في المراحل الأولى من تطوير السيناريو لمجموعة جديدة من أفلام Lord Of The Rings، والتي ستستكشف الوقائع المنظورة التي لم يتم سردها بعد.

إعلان مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power

ربما يعجبك أيضا