تفاصيل الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لـ«House of the Dragon»

محمد الجرزاوي
موعد نزول حلقات House of the Dragon الجزء الثاني

عرضت شبكة HBO الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل “House of the Dragon” منذ ساعات، والتي حملت العديد من الأحداث المثيرة والمفاجآت.

وشهدت الحلقة عقد اجتماع سري جديد بين الملكة أليسنت “أوليفيا كوك” والملكة راينيرا. وخلال الاجتماع أعربت الملكة أليسنت عن ندمها وأكدت للملكة راينيرا أنها ستسمح لها بالاستيلاء على كينجز لاندينج، كما أعلنت أن ابنها الثاني الأمير إيموند “إيوان ميتشل”، سيطير للقتال في هارينهال، وأظهرت استعدادها للتضحية بابنها البكر، الملك إيجون الثاني “توم جلين كارني”، لتحقيق السلام.

الحلقة الأخيرة من house of the dragon season 2

رغم تأكيد الملكة أليسنت، لم تتاح الفرصة للملكة راينيرا لقتل الملك إيجون الثاني، حيث هرب من كينجز لاندينج بمساعدة لاريس سترونج “ماثيو نيدهام”.

وأظهر الأمير إيموند غضبًا شديدًا بعد فقدانه اليد العليا عند رؤية فرقة تنانين الملكة راينيرا، وحاول إقناع هيلينا “فيا سابين” بركوب تنينها والانضمام إلى المعركة، لكنها رفضت وأخبرته أنها رأت رؤية تتنبأ بموته.

مهمة تايلاند لانيستر

كان على تايلاند لانيستر “جيفيرسون هول” أن يغني أغنية، ويصارع في الوحل، وربما حتى يوافق على إنجاب مجموعة من الأطفال مع مجموعة من النساء المختلفات لإقناع الثلاثي بالتحالف مع الفريق الأخضر.

وظهر أوتو هايتاور “ريس إيفانز” لثانية واحدة فقط، حيث بدا وكأنه محبوس في زنزانة.

تأقلم فرسان التنانين الجدد

بدا أن فرسان التنانين الجدد أولف “توم بينيت”، وهيو “كيران بيو”، وآدام “كلينتون ليبرتي” يتكيفون مع وضعهم الطبيعي الجديد. لكن أولف واجه بعض مشكلات الاحترام واللباقة، مما أثار غضب الأمير جاكاريس فيلاريون “هاري كوليت”، بينما بدا هيو وآدام مستعدين للوظيفة.

وكانت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل House of the Dragon مليئة بالتطورات الدراماتيكية والتحولات المثيرة، مما يبشر بمزيد من الأحداث المثيرة في المواسم القادمة، وستظل هذه السلسلة واحدة من أكثر الأعمال التلفزيونية إثارة ومتابعة حول العالم.

ربما يعجبك أيضا