تفاصيل العائد المادي لباريس سان جيرمان نظير المشاركة في كأس موسم الرياض

أحمد خيري
رونالدو وميسي

ينتظر عشاق كرة القدم اللقاء الودي الذي يجمع ياريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم السعودية، الخميس المقبل 19 يناير 2023، في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.


تحت مسمى كأس موسم الرياض، تلعب مباراة ودية بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم ناديي الهلال والنصر السعوديين.

ويستضيف ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض، مباراة باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي، ونجوم الهلال والنصر بقيادة كريستيانو رونالدو، يوم الخميس المقبل 19 يناير 2023، في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

مشاركة باريس في كأس موسم الرياض

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن حصول فريق باريس سان جيرمان على 10 ملايين يورو، نظير المشاركة في كأس موسم الرياض  بكل نجوم الفريق، ويوجد الفريق الباريسي في الوقت الراهن، بالعاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في فعاليات دعائية مع رعاة النادي، ومن ثم الوصول إلى الرياض.

وتحظى المباراة بمتابعة عالمية واسعة، فسيتواجه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وجهًا لوجه من جديد، ولكن هذه المرة في الأراضي العربية السعودية، والتي قد تكون الأخيرة بين الثنائي، نظرًا إلى اختلاف البطولات القارية والمحلية المشارك بها كل منهما.

وأثارت المواجهة الودية جدلًا واسعًا في الصحف الفرنسية، بعدما تسببت مباشرة، في تأجيل مباراة باريس سان جيرمان في بطولة كأس فرنسا أمام أحد أندية الدرجة الثانية، لتلعب يوم الاثنين المقبل 23 يناير 2023.

ربما يعجبك أيضا