تفاصيل جديدة عن وفاة نجل الفنان حسن يوسف

علي عبدالعزيز

روى شاهد عيان تفاصيل جديدة عن ملابسات حادثة غرق عبدالله نجل الفنان المصري حسن يوسف.

وشهدت الأوساط المصرية، أمس الأحد 30 يوليو 2023، صدمة مفجعة بوفاة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، غرقًا في منطقة الساحل الشمالي السياحية، حيث كان يقضي عطلته.

تفاصيل جديدة

أوضح شاهد عيان في مداخلة هاتفية على قناة الحدث اليوم، أمس الأحد، أن حسن يوسف يمتلك فيلا بقرية “بدر” في الساحل الشمالي، وأنه فوجئ بحالة هرج ومرج على الشاطئ في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، ومحاولة البعض الوصول إلى سيارة إسعاف.

اقرأ أيضًا: موعد تشييع جثمان نجل الفنان حسن يوسف

وأضاف أن عددًا من الأشخاص كانوا يمرون عبر الشاطئ، وهو أمر ممنوع في ذلك التوقيت، لكنهم وجدوا جثة الشاب عبدالله على الشاطئ.

وأشار إلى أن صديقه أخبره أن عبدالله نجل الفنان حسن يوسف ابتلع كمية مياه كبيرة، وكان قد فارق الحياة قبل نقله إلى مستشفى العلمين.

تحذيرات بسبب الأمواج

أشارت عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنانة نهال عنبر، في تصريحات إعلامية، إلى أنها علمت أن عبدالله فارق الحياة وقت وصوله إلى المستشفى، بعد فشل محاولات إنعاش قلبه.

ونوهت بأنها علمت من قوات الأمن أن نزول البحر في ذلك التوقيت ممنوع، وقد أُطلقت التحذيرات بسبب الأمواج العالية.

وتنطلق سيارة تابعة لنقابة الممثلين صباح اليوم الاثنين من أجل نقل الجثمان من مستشفى العلمين إلى القاهرة، لأداء صلاة الجنازة في منطقة السادس من أكتوبر، قبل نقل الراحل إلى مثواه الأخير.

اقرأ أيضًا: 5معلومات عن نجل حسن يوسف الغريق.. الابن المدلل

ربما يعجبك أيضا