تفاصيل حفل وائل كفوري في مهرجان قرطاج

محمد الجرزاوي
وائل كفوري

يعيش المطرب  اللبناني وائل كفوري حالة من الانتعاش الفني في الفترة الحالية، بعد طرحه مجموعة من الأغاني الجديدة. ويستعد الآن للمشاركة في مهرجان قرطاج في تونس.

ومن المقرر أن يحيي وائل كفوري حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات الدورة الـ58 من مهرجان قرطاج، وذلك يوم 19 يوليو الجاري. وأعلنت إدارة المهرجان عن نفاد تذاكر الحفل بعد ساعات قليلة من طرحها للبيع، ما يعكس تشوق جمهور تونس للقاء النجم اللبناني. وروج كفوري للحفل عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام بنشر البوستر الترويجي، موضحًا أن الحفل سيقام على المسرح الأثري بقرطاج.

آخر أعمال وائل كفوري هي أغنية “حلو الحب“، التي طرحها مؤخراً عبر قناته الرسمية على يوتيوب. حققت الأغنية نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية فور طرحها.

وكت كلمات أغنية “حلو الحب” منير بو عساف، ألحان هشام بولس، إنتاج موسيقي داني حلو، مكس وماستر رالف سليمان.

أغنية لآخر دقة

أغنية حلو الحب

في بداية موسم الصيف، أصدر وائل كفوري أغنية بعنوان “لآخر دقة” على يوتيوب، من كلمات وألحان رامي شلهوب، ومكس وماستر جمال ياسين، وإخراج عبد الله غانم. تم تصوير الفيديو كليب في بيروت على مدار يوم كامل، حيث ينقل العمل أجواء الصيف على شواطئ لبنان وحياة الشباب من خلال سلسلة مواقف وأنشطة يقومون بها خلال الصيف. ويظهر كفوري في الكليب بلوك صيفي بعيداً عن قصص الحب التقليدية التي عُرفت بها أعماله السابقة.

ويعتبر وائل كفوري واحدًا من أهم نجوم الوطن العربي، ويتمتع برصيد فني كبير قدمه على مدار السنوات الماضية. وتجمعه علاقات مميزة مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني، أبرزهم إليسا ونوال الزغبي.

ربما يعجبك أيضا