«حكاية ليلة» الحلقة 3.. حادثة تقلب حياة سو بورجو يازجي

علي محمد
تفاصيل حكاية ليلة الحلقة 3.. حادثة تقلب حياة سو بورجو يازجي

شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل التركي حكاية ليلة، تطورات درامية مثيرة، حيث أظهرت النجمة الصاعدة سو بورجو يازجي موهبة تمثيلية لافتة، خاصة في مشهد الحادثة المرورية والتي أشاد به العديد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتألقت النجمة التركية سو بورجو يازجي بأدائها المميز، خاصة في مشهد انقلاب السيارة الذي لفت الأنظار وأثار تفاعل الجمهور بشكل كبير، وفي المشهد، تحاول شخصية “سليم” تفادي دهس “ماهر – بوراك دينيز”، مما يؤدي إلى انقلاب السيارة التي كانت تضم “جانفيزا” (سو بورجو يازجي) ووالدها.

وتخرج “جانفيزا” وهي ترتدي فستان زفافها، لتكتشف أن والدها مصابًا وملقى على الأرض، ما يدفعها للبكاء والصراخ في مشهد مؤثر أبدعت فيه الممثلة الشابة.

ملخص الحلقة 3 من مسلسل حكاية ليلة

ملخص الحلقة 3 من مسلسل حكاية ليلة

ملخص الحلقة 3 من مسلسل حكاية ليلة

تضمنت الحلقة الثالثة من مسلسل “حكاية ليلة” تفاصيل أخرى مهمة، منها محاولة “ماهر” إبعاد “جانفيزا” عن “سليم”، وإنقاذها منه بعد شعوره بالذنب بسبب تورط والدها في مقتل والده.

يازجي كيف ابدعت اجلللطي المعارضين واللي مو عاجبهم انك اخذتي الدور شوي وتعطي بوراك درس بالتمثيل كفو عليها 🔥🔥🔥🔥

يخطف “ماهر” “جانفيزا” ويقرر الهرب بها إلى إسطنبول، ويعترف برغبته في الزواج منها رغم كل العقبات، وتنتهي الحلقة بوصول “ماهر” مع “جانفيزا” إلى قصر عائلته، في الوقت الذي كانت أسرته تستعد لتزويجه من فتاة أخرى.

اقرأ أيضًا| من هي بطلة المسلسل التركي «حكاية ليلة» 2024

وأشاد الجمهور بأداء النجمة التركية، مؤكدين أنها أتقنت تقديم الدور والحالة التي تشعر بها شخصيتها “جانفيزا”.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب بوراك دينيز نخبة من النجوم الأتراك وهم: جوركان أويجون، مسعود أكوستا، روشان تشاليشكور، كينان بال، أوزليم توركا، إرين فورديم إريم، كيرم أصلان أوجلو”.

ربما يعجبك أيضا