تفاصيل طرح الدفعة الأخيرة من تذاكر كأس العالم 2022

كأس العالم

"فيفا" أعلن في وقت سابق طرق حجز تذاكر المباريات عبر موقعه الرسمي،


بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في قطر نوفمير المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا من مختلف القارات.

وتستضيف قطر البطولة في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022، وتقام البطولة للمرة الأولى في الوطن العربي، وسط ترقب كبير من جانب الجماهير في أنحاء العالم، وإقبال كبير على شراء تذاكر حضور المباريات.

طرح تذاكر كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد المرحلة الثالثة من طرح تذاكر مباريات كأس العالم، التي ستبدأ عمليات البيع من 27 ديسمبر المقبل حتى نهاية منافسات البطولة، وأعلن “فيفا”، في وقت سابق، طرق حجز تذاكر المباريات عبر موقعه الرسمي، ليدفع المشجعين قيمة التذاكر عبر الموقع، مع إعادة طرح التذاكر التي لم يسدد المشجعون تكلفتها.

وأعلن الاتحاد الدولي، في وقت سابق، خطة بيع تذاكر المونديال لتكون عبر 3 مراحل، الأولى كانت خلال الفترة من 19 يناير حتى 29 مارس الماضي، وشهدت بيع 1.8 مليون تذكرة بنظام الاختيار العشوائي وأسبقية الحجز، والمرحلة الثانية خلال الفترة من 5 إلى 28 إبريل بنظام الاختيار العشوائي، وشهدت بيع مليونين و450 ألف تذكرة.

ويشار إلى أن المشجعين من خارج قطر عليهم التقدم بطلبات الحصول على بطاقة “هيا” الإلزامية للمشجعين، التي تتيح لهم العديد من المزايا خلال فترة كأس العالم، بينها تصريح دخول إلى قطر، وكذلك استخدام وسائل النقل مجانًا خلال فترة إقامة كأس العالم.

ربما يعجبك أيضا