تفاصيل مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا

علي محمد
تفاصيل مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا

تعود النجمة المصرية يسرا إلى خشبة المسرح، من خلال مسرحية جديدة تُدعى “ملك والشاطر“، لتُشارك البطولة مع الفنان أحمد عز بعد 21 عامًا من آخر عمل جمعهما، وهو مسلسل “ملك روحي” عام 2003.

وتُعرض مسرحية ملك والشاطر على مسرح بكر الشدي في السعودية، وذلك ابتداءً من 26 يونيو الجاري حتى 6 يوليو 2024، وهي من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي استعراضي حول شخصية الشاطر حسن (أحمد عز) الذي يعيش قصة حب مع فتاة، ويطلب منه ملكة البلاد (يسرا) مهرًا غريبًا مقابل زواجه من شقيقتها، مما يدفع حسن إلى خوض مغامرات طريفة ومواجهة العديد من التحديات في رحلته للحصول على هذا المهر، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضها في السعودية.

ونشرت يسرا، بوستر مسرحية ملك والشاطر، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وكتبت: “مسرحية ملك والشاطر مع النجم الكبير حبيبي أحمد عز بعد آخر مشاركة معه في ملك روحي، المسرحية بداية من 26 يونيو حتى 6 يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Youssra يسرا‎‏ (@‏‎youssra‎‏)‎‏

وعلى جانب آخر، يعتبر فيلم شقو، هو آخر أعمال الفنانة يسرا، الذي حققت خلاله نجاحًا كبيرًا والذي تصدر شباك التذاكر منذ بداية عرضه بموسم عيد الفطر المبارك، ودارت أحداث فيلم شقو حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

ويعرض حاليًا للفنان أحمد عز، فيلم ولاد رزق 3، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه بموسم عيد الأضحى، ودخل في قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، وشارك في بطولته، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، إياد نصار، آسر ياسين، نسرين أمين، أسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ربما يعجبك أيضا