تفاصيل مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم

علي محمد
تفاصيل مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم

أثار مسلسل عمر أفندي، بطولة النجم أحمد حاتم، ضجة كبيرة بين الجمهور منذ الإعلان عن انتهاء تصويره. وقد زادت عمليات البحث عن تفاصيل هذا العمل الدرامي، لما يحمله من قصّة مميزة.

وأعلن أحمد حاتم عن انتهاء تصوير المسلسل وكتب عبر حسابه على إنستجرام: “تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة، شكرًا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب، شكرًا لكل زمايلي الكبار الغاليين، وشكرًا لشركة بست ميديا برودكشن، على إنتاج مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة، وشكرًا للمخرج العبقري المفأجاة أبو غزالة على الإخلاص والاجتهاد لأخر نفس ولحظة، يارب المسلسل يعجبكم ان شاء الله”.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول شخصية عمر أفندي، الذي يجسدها الفنان أحمد حاتم، والتي تعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها الفنانة آية سماحة. ولكن تأخذ الأحداث منحى درامي شيق مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها الفنانة رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية، وتتصاعد الأحداث على مدار 10 حلقات درامية تعرض على أحد المنصات الرقمية.

يشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

يذكر أن الفنان أحمد حاتم، ينتظر عرض فيلم “الملحد” في جميع دور العرض السينمائية وذلك يوم 14 أغسطس المقبل، والفيلم من إخراج محمد العدل وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي.

ربما يعجبك أيضا