مستوحى من «Game Of Thrones».. تفاصيل فارس الممالك السبع

علي محمد
تفاصيل مسلسل فارس الممالك السبع المستوحى من «Game Of Thrones»

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل Game of Thrones أو “صراع العروش” على مستوى العالم، دفع صناعه إلى إصدار نسخة مشتقة منه بعنوان house of the dragon، وصدرت في يونيو الجاري.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ أعلنت شركة Warner Bros، عزمها إطلاق نسخة أخرى مُشتقة من المسلسل الأشهر ويحمل عنوان فارس الممالك السبع“Knight of the Seven Kingdoms”.

تفاصيل مسلسل فارس الممالك السبع

مسلسل فارس الممالك السبع، أو فارس السياج”، هذا المسلسل المشتق من سلسلة روايات جورج ر. ر. مارتن “حكايات دونك وإيغ” تدور أحداثه ما قبل 90 عامًا من أحداث المسلسل الأصلي (house of the dragon)، ليكشف لنا عن مغامرات فارس شجاع يدعى “دانكن الطويل” وشاب من عائلة تارجريان.

يعتبر فارس الممالك السبع  هو ثاني مسلسل مشتق من “صراع العروش” يتم الإعلان عنه رسميًا، ومن المقرر أن يتم عرضه على HBO Max في شهر يناير من العام المقبل 2025.

تفاصيل مسلسل فارس الممالك السبع

تفاصيل مسلسل فارس الممالك السبع

قصة مسلسل فارس الممالك السبع Knight of the Seven Kingdoms

تدور أحداث “فارس الممالك السبع” حول “Ser Duncan the Tall” الملقب بـ “Dunk” ، وهو فارس ضخم الحجم طيب القلب، يُسافر عبر ويستروس برفقة “Aegon Targaryen” الذي يبلغ من العمر 17 عامًا،  وخلال رحلتهما، يواجه “Dunk” و “Aegon” العديد من التحديات والمغامرات، حيث يلتقيان بشخصيات جديدة ويخوضان معارك مُثيرة، بينما يسعيان للوصول إلى “King’s Landing” للمشاركة في بطولة الفروسية.

وهو مكون من 6 حلقات تعرض بشكل حصري في أمريكا على منصة HBO وفي الشرق الأوسط على منصة OSN، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا فور طرحة.

قصة مسلسل فارس الممالك السبع

موعد عرض مسلسل فارس الممالك السبع

يضم طاقم العمل العديد من المواهب المألوفة من “صراع العروش” و “House of the Dragon”، بما في ذلك المنتجان التنفيذيان رايان كوندال وفينس جيرارديس، والكاتب والمنتج التنفيذي جورج ر. ر. مارتن، والمنتج التنفيذي المشارك إيرا باركر.

موعد عرض مسلسل فارس الممالك السبع

كان من المقرر عرض المسلسل في عام 2024، لكن تم تأجيل الإصدار بسبب إضراب كتّاب السيناريو في هوليوود الذي بدأ في مايو 2023، وانضم إليه الممثلون في يوليو 2023.

لم تعلن HBO Max عن تاريخ محدد للعرض حتى الآن، لكن من المتوقع أن يكون في أوائل عام 2025.

كما انضمام المخرج أوين هاريس والمخرجة سارا سميث للموسم الأول من مسلسل فارس من الممالك السبع، حيث سيكون المسلسل قصير ويتكون من 6 حلقات (3 حلقات لكل مخرج) بحسب المنصة الرسمية لـ HBO.

موعد عرض مسلسل فارس الممالك السبع

موعد عرض مسلسل فارس الممالك السبع

 

ربما يعجبك أيضا