تقارير ألمانية تكشف اللاعبين المتسببين في إقالة ناجلسمان

حسام الدين صالح
يوليان ناجلسمان - بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن أسماء اللاعبين الذين دفعوا إدارة بايرن ميونخ لاتخاذ قرار إقالة المدير الفني يوليان ناجلسمان.

وأعلنت إدارة النادي البافاري إقالة ناجلسمان في فترة حاسمة من الموسم، مع تراجع النتائج على الصعيد المحلي، مما تسبب في التراجع إلى وصافة ترتيب الدوري الألماني، وذلك بالرغم من تقديم الفريق مستويات مميزة قاريًّا.

6 لاعبين أطاحوا بناجلسمان

وأشارت تقارير نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية إلى أن علاقة ناجلسمان كانت سيئة بالعديد من لاعبي الفريق، ووصل الأمر إلى انقطاع علاقته بهم، وهو ما أثر على مستواهم في الملعب، وبالتالي نال الأمر من أداء الفريق بشكل عام، وعلى رأسهم يأتي سيرج جنابري وليروس ساني وجمال موسيالا وساديو ماني.

وأضافت الصحيفة أن علاقة المدرب ساءت بكل من مانويل نوير وسفين أورليتش بعد استبعاده لمدرب حراس المرمى السابق للفريق، تاباوفيتش، ويضاف إلى القائمة الوافد الجديد جواو كانسيلو، الذي اعترض على طريقة إدارة المدرب الشاب للفريق بعد إبعاده من التشكيلة الأساسية في أكثر من مناسبة.

كيميتش وجوريتزيكا دعما المدير الفني

وعلى العكس دعم كل من لاعبي الوسط جوشوا كيميتش وليون جوريتزيكا المدير الفني بعد رحيله، وعارضا قرارات الإدارة بالإطاحة به في فترة حساسة من الموسم الجاري.

وستكون الفترة المقبلة هامة للغاية بالنسبة للفريق الذي سيبدأ مرحلة جديدة تحت قيادة المدير الفني توماس توخيل، الذي أقيل مؤخرًا من تدريب تشيلسي الإنجليزي، وسترتكز مهمته على توحيد اللاعبين من جديد والصراع على الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ربما يعجبك أيضا