تقارير: أنشيلوتي يقترب من تمديد تعاقده مع ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي يصدم منتخب البرازيل

حسام الدين صالح
ريال مدريد - الدوري الإسباني - منتخب البرازيل

أكدت تقارير صحيفة إسبانية أن المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي عدل عن قراره بالرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم، من أجل تدريب البرازيل، وأنه قد اقترب من تمديد عقده مع الفريق الملكي.

وأشار موقع “ريليفو” إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال دخل في مفاوضات مع أنشيلوتي، واقترب من التوصل لاتفاق بشأن تمديد تعاقد المدير الفني، الذي قد يعلن عنه رسميا قبل عطلة أعياد الميلاد.

مفاوضات أنشيلوتي والبرازيل

ولم يبدأ الاتحاد البرازيلي حتى الآن مفاوضات مع أي مدرب آخر بالرغم من سوء النتائج التي عانى منها “راقصو السامبا” في تصفيات مونديال 2026، ويحدوهم الأمل بأن يكون قرار أنشيلوتي النهائي هو تولي قيادة الفريق بنهاية الموسم الجاري.

إلا أنه في حالة تمديد أنشيلوتي لتعاقده مع ريال، سيعودون إلى سوق الانتقالات بحثا عن مدير فني قادر على قيادة الجيل البرازيل الراخر بالنجوم، بحثا عن تأهل مريح “معتاد” لمنافسات كأس العالم.

أنشيلوتي يلتزم الصمت حول قراره

يشار إلى أن أنشيلوتي رفض الحديث عن مستقبله في الفترة الأخيرة واكتفى بالتأكيد على أنه لن يتحدث عن قراره حتى نهاية تعاقده مع ريال مدريد في يونيو المقبل، معربا عن فخره بأن يهتم منتخب بحجم البرازيل بالحصول على خدماته.

وتكهنت التقارير الإسبانية بأن أنشيلوتي سيمدد تعاقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2026، ليواصل المسيرة في منصبه الذي عاد إليه في عام 2021، وحقق مع الفريق العديد من الألقاب.

ربما يعجبك أيضا