تقارير إسبانية: زيدان يقترب من تدريب بايرن ميونخ

تفاصيل المفاوضات بين بايرن ميونخ وزين الدين زيدان

تقارير إسبانية.. زيدان يتمم اتفاقه على تدريب بايرن ميونخ

بات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني على بعد خطوة واحدة من تولي تدريب بايرن ميونخ الألماني بداية من الموسم المقبل، خلفًا لتوماس توخيل.

واتفق مسؤولو بايرن ميونخ مع المدرب توماس توخيل على إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين بنهاية الموسم الجاري بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق في الدوري، رغم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

zida.jpg 23 scaled

زيدان يتفق على تدريب بايرن ميونخ

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وإدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، قريبان من التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن تولي زيدان مسؤولية تدريب البافاري.

وأوضحت التقارير الإسبانية أن تجديد عقد يوليان ناجلسمان مع منتخب ألمانيا، مهّد الطريق أمام زيدان ليكون مدربًا لبايرن ميونخ في الموسم الجديد.

وأفادت الصحيفة أن المفاوضات في مراحل متقدمة حاليًا بين الطرفين، حيث طلب زيدان تعزيزات في الموسم الجديد، خاصةً في خط الدفاع.

zida.jpg222

زيدان الخيار الثالث لبايرن

أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني كان المرشح الأول تدريب بايرن ميونخ لقيادة المشروع في الفترة المقبلة، لكنه أعلن استمراره في ليفركوزن لمواصلة النجاحات، بعدما قاد الفريق للتتويج بالدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأضافت: مع استبعاد ألونسو، تم تقليص الأولويات إلى يوليان ناجيلسمان مدرب منتخب ألمانيا، لكن تجديد عقده مع المانشافات، فتح الباب أمام زين الدين زيدان لتدريب العملاق البافاري.

zida

ربما يعجبك أيضا