تقارير: اتحاد جدة يحسم صفقة كريم بنزيما

حسام الدين صالح
بنزيما - اتحاد جدة - الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد 4 يونيو 2023، حسم اتحاد جدة السعودي لصفقة التعاقد مع المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما.

وأعلن ريال مدريد رحيل بنزيما عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، ليفتح الطريق أمام بطل الدوري السعودي للحصول على خدمات أحد أفضل المهاجمين في السنوات الأخيرة.

رئيس اتحاد جدة في مدريد

وأشارت قناة “الإخبارية السعودية” إلى أن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، ونائبه، أحمد كعكي، وصلا بالفعل إلى مدريد من أجل توقيع عقود انتقال النجم الفرنسي إلى صفوف الاتحاد، في عقد يمتد لموسمين.

وأضافت القناة أن بنزيما سيوقع عقدا لموسمين مع النادي السعودي، ووصفت الصفقة بـ”القياسية” بالنسبة للفريق السعودي، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية.

وتوقعت صحيفة “آس” الإسبانية أن تصل قيمة راتب مهاجم ريال مدريد إلى 100 مليون يورو في الموسم الواحد، وأن اللاعب سيكون سفيرا للسعودية في ملف ترشحها لاستضافة منافسات كأس العالم 2030.

ميسي في الطريق للهلال

يأتي ذلك في ظل وجود تأكيدات حول اقتراب الهلال السعودي من التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي أعلن بالأمس رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وأن الصفقة ستجعله الرياضي الأعلى أجرا في التاريخ، بحصوله على 400 مليون يورو في الموسم الواحد.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن صفقة ميسي يوم الثلاثاء 6 يونيو 2023، حسبما أعلنت صحيفة “سبورت” الكتالونية أمس السبت، في تقرير حول وجهة النجم الأرجنتيني المقبلة.

اقرأ أيضا:

5 أسماء على طاولة ريال مدريد لتعويض رحيل بنزيما

رسميًّا.. ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما عن صفوفه

ربما يعجبك أيضا