تقارير: الهلال حسم صفقة ميسي والإعلان في هذا الموعد

حسام الدين صالح
ميسي - الهلال السعودي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي الهلال السعودي، حسم صفقة ضم نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم السبت 3 يونيو 2023، أن إدارة “الزعيم” أنهت كل التفاصيل مع وكيل اللاعب ووالده، خورخي ميسي، وحددت موعد الإعلان الرسمي للصفقة التاريخية.

موعد إعلان الهلال ضم ميسي

أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن ميسي يريد إعلان الصفقة في أقرب وقت ممكن، حتى لا تتواصل الإشاعات المرتبطة بفريقه المستقبلي طوال موسم الانتقالات الصيفية. ويريد النجم الأرجنتيني إعلان الصفقة رسميًّا بعد ساعات من آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان، أمام كليرمونت فوت، في الدوري الفرنسي.

ونقلت “سبورت” عن مصادر مقربة أن الهلال سيعلن الصفقة رسميًّا يوم الثلاثاء المقبل، وهي الصفقة التي ستجعل ميسي صاحب أعلى راتب في تاريخ كرة القدم، بأكثر من 400 مليون يورو، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

برشلونة يواصل المحاولات

رغم اقتراب ميسي من الانضمام إلى الفريق السعودي، ما زال برشلونة يواصل محاولاته لإقناع اللاعب الأرجنتيني بالعودة إلى الفريق الكتالوني، ولكنه لم يقدم أي عرض رسمي حتى الآن.

ويواجه الفريق الكتالوني مشكلة أساسية بسبب راتب اللاعب الضخم، الذي لن يقدر على دفعه الفترة الحالية، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعانيها، وهو ما يجبر ميسي على خفض راتبه بقدر كبير إذا وافق على العودة، وبالتالي يكون القرار بين يديه.

ربما يعجبك أيضا