تقارير: الهلال يقترب من ضم ميسي ولاعبين آخرين من برشلونة

حسام الدين صالح
ميسي - الهلال السعودي

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين 8 مايو 2023، إن نادي الهلال السعودي اقترب من ضم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى جانب لاعبين من صفوف برشلونة الإسباني.

ويأتي ذلك في ظل اقتراب انتهاء تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وصعوبة إمكانية انتقاله إلى برشلونة، بسبب قيمة راتبه المرتفع، ما دفعه للتفكير في خيار اللعب لصالح “الزعيم”.

ميسي يوافق على عرض الهلال

ذكر برنامج “الشيرينجيتو” الإسباني أن ميسي وافق مبدئيًّا على العرض المقدم من الهلال، الذي قد يتخطى حاجز 600 مليون يورو، خلال موسمين، وأن اللاعب سيعلن قراره بنهاية الموسم الحالي.

وأصبح من المستبعد تجديد ميسي لتعاقده مع سان جيرمان، في ظل تعقّد أمور اللاعب في الفريق، وتعرضه لعقوبات رياضية وإدارية، بسبب سفره دون إذن إلى السعودية منذ أيام، ما دفعه للتفكير أكثر في العرض السعودي المقدم من الهلال.

لاعبان من برشلونة يقتربان من الزعيم

أشارت التقارير أيضًا إلى أن لاعب الوسط الإسباني، سرجيو بوسكيتس، اقترب كذلك من الانضمام إلى صفوف الهلال، بنهاية الموسم، وينتهي تعاقد بوسكيتس مع برشلونة، الذي لم يقدم له العرض المنتظر من أجل تمديد التعاقد، إلى جانب المطالبة بتخفيض راتب إذا ما أراد مواصلة المسيرة مع الفريق الكتالوني.

ويمر جوردي ألبا بموقف مشابه، ودخل على رادار “الزعيم” في ظل رغبة إدارة البرسا بفسخ تعاقده، من أجل التخلص من راتبه الضخم، في ظل تراجع أهميته بالنسبة للفريق، ما يقربه من الرحيل بنهاية الموسم، بالرغم من تبقي عام في عقده.

ربما يعجبك أيضا