تقارير: باريس سان جيرمن يعاقب ميسي بسبب زيارته للسعودية

أحمد خيري
ليونيل ميسي - السعودية

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، أن ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان عوقب بالإيقاف لمدة أسبوعين بسبب سفره دون الحصول على إذن للسعودية.

وتعرض باريس سان جيرمان للخسارة على ملعبه ووسط جماهيره أمام لوريان بالخسارة بنتيجة 3-1 في واحدة من مفاجآت بطولة الدوري، وهو ما زاد من غضب إدارة باريس من سفر ليونيل ميسي إلى السعودية بعدها بساعات.

باريس سان جيرمان يعاقب ليونيل ميسي

وأضاف التقرير أن اللاعب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم ممنوع من اللعب أو التدريب مع سان جيرمان وسيخصم الفريق أجره خلال فترة الإيقاف، وسيغيب ليونيل، الذي سافر لمدة يومين للسعودية، عن المباراتين المقبلتين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي أمام تروا وأجاكسيو لكنه قد يعود للمباراة ضد أوكسير في 21 مايو أيار.

ميسي سافر إلى السعودية بصفته سفير السياحة المحلية في المملكة، طبقًا لما أعلنه وزير السياحة أحمد الخطيب عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفاجئ سفر ميسي إلى السعودية زملائه في الفريق خاصة وأن اللاعب الأرجنتيني كان يتواجد في المران الصباحي للفريق، ولم يكن يعلم اللاعبين برحلة ليو في اليوم نفسه إلى المملكة.

يذكر أن ميسي لا يعيش أفضل أوقاته في باريس سان جيرمان حيث تشير تقارير صحفية إلى رغبة اللاعب في الرحيل وخوض تجربة جديدة أو العودة لصفوف برشلونة مرة أخرى.

ربما يعجبك أيضا