تقارير: بنزيما يوقع عقود انتقاله إلى اتحاد جدة حتى 2025

حسام الدين صالح
كريم بنزيما - اتحاد جدة - الدوري السعودي

أفادت تقارير صحفية إيطالية بأن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق، وقع عقود انتقاله إلى اتحاد جدة حتى 2025.

وأعلن الريال أمس الأحد 4 يونيو 2023، أن بنزيما قرر عدم تمديد تعاقده، والرحيل عن الفريق في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وكانت مباراة الريال أمس أمام أتليتك بلباو، الأخيرة للاعب الفرنسي مع النادي الملكي، ونجح في إحراز هدف الوداع مع الفريق الذي يدافع عن ألوان قميصه منذ 2009.

فابريزيو رومانو: إتمام صفقة بنزيما

قال الإيطالي فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس المتخصص في أخبار الانتقالات في عالم كرة القدم، إن “اللاعب وقع عقود انضمامه للاتحاد بعد مباراة بلباو، ويمتد العقد لموسمين، مع إمكانية إضافة موسم ثالث بالاتفاق بين الطرفين”.

وأوضح رومانو أن اللاعب سيودع جماهير ريال مدريد قبل أن يتوجه إلى السعودية للانضمام إلى الاتحاد، وينتظم في التدريبات مع بطل الدوري المحلي، استعدادًا للموسم الجديد، الذي يشارك خلاله الفريق في دوري أبطال آسيا.

ريال مدريد يواصل البحث عن بديل

على الجانب الآخر، بدأ ريال مدريد رحلة البحث عن بديل، وارتبط اسمه بالتعاقد مع نجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، والألماني كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي.

وسيضم الفريق الملكي خوسيلو على سبيل الإعارة، ولكنه لم يكن المهاجم الأساسي للفريق الموسم المقبل، وسيعتمد عليه بديلًا، ما يحتم على الميرينجي ضم لاعب قادر على قيادة الخطوط الأمامية للفريق الموسم المقبل.

ربما يعجبك أيضا