تقارير تكشف عن فترة غياب نيمار بعد إصابته أمام صربيا

حسام الدين صالح
نيمار ومنتخب البرازيل

تيتي قال إنه متفائل بشأن وضع نيمار، مشيرًا إلى أنه سيخضع للعلاج على مدار الأيام المقبلة، من أجل اللحاق بمباريات المنتخب المتبقية.


أشارت تقارير صحفية إسبانيةإلى أن النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، سيغيب أسبوعًا على أقل تقدير عن الملاعب، ما قد يبعده عن باقي مباريات دور مجموعات كأس العالم 2022.

وتعرض نيمار لإصابة بالتواء في الكاحل، خلال مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، وقال الجهاز الطبي إنه يخضع لفحوصات طبية بمستشفى سبيتار بقطر، لتنقل صحيفة “آس” الإسبانية أنه يحتاج لأسبوع على أقل تقدير للتعافي.

نيمار يعود في ثمن النهائي

أشارت صحيفة “ماركا” إلى أن هذا النوع من الإصابات يحتاج لأسبوع، على أقل تقدير، من أجل التعافي والعودة للتدريبات، ما قد يجبر جناح باريس سان جيرمان على الغياب عن مباراتي سويسرا والكاميرون في دور المجموعات، على أن يعود في مراحل خروج المغلوب.

وقال المدير الفني لـ”السيليساو”، تيتي، إنه متفائل بشأن وضع نيمار، مشيرًا إلى أنه سيخضع للعلاج على مدار الأيام المقبلة، من أجل اللحاق بمباريات المنتخب المتبقية، في البطولة الأهم على صعيد المنتخبات.

رودريجو البديل الأقرب

يعد لاعب ريال مدريد، رودريجو، البديل الأقرب لنيمار في مباراة البرازيل أمام سويسرا في الجولة الثانية من دور المجموعات، التي تقام يوم الاثنين المقبل، إضافة إلى إمكانية الدفع بأي من أنتوني جناح مانشستر يونايتد أو جابريل خيسوس مهاجم أرسنال خلال مباراتي الدور الأول المتبقيتين.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد البرازيلي عن وضع نيمار، بعد تدريبات الفريق عصر اليوم، وذلك بعد ساعات من تصدر المنتخب البرازيلي لمجموعته بفارق الأهداف عن سويسرا، بعد الفوز بهدفين نظيفين على صربيا، أحرزهما المهاجم ريتشاليسون.

ربما يعجبك أيضا