تقارير: رئيس باريس سان جيرمان قد يعلن رحيل مبابي خلال ساعات

أحمد خيري
مبابي - باريس سان جيرمان - ناصر الخليفي

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن احتمالية إعلان رحيل مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، خلال ساعات.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، اليوم الاثنين 17 يوليو 2023، أن النادي قد يعلن رحيل مبابي غدًا الثلاثاء. وكان اللاعب وقع عقدًا جديدًا مع النادي الفرنسي في الصيف الماضي لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث.

مبابي على أعتاب الرحيل عن باريس

المهاجم الشاب أخبر إدارة ناديه بعدم نيته تفعيل هذا البند، ثم انتشرت تقارير تشير إلى رحيله في الصيف الحالي إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة الفرنسية  إلى أن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، سيكون متواجدًا في تدريبات الفريق، غدًا الثلاثاء، وسيناقش مع مبابي، كل ما يتعلق بمستقبل اللاعب، خصوصًا بعد التصريحات النارية من الثنائي خلال فترة الراحة السلبية للفريق.

وذكر التقرير الفرنسي أن الخليفي قد ينتهز الفرصة ويعلن مغادرة اللاعب للفريق الباريسي، غدًا الثلاثاء، بعد تدريبات الفريق وتوقيع الكشف الطبي على اللاعبين، ومن ثم تحقيق استفادة مالية من بيعه لريال مدريد الإسباني.

تصريحات نارية من مبابي والخليفي

قال المهاجم الفرنسي، خلال تصريحاته لمجلة فرانس فوتبول، مطلع يوليو الجاري، إن باريس سان جيرمان لم يعد الفريق الذي يناسب طموحه، في ظل سعيه لتحقيق البطولات والفوز بالكرة الذهبية، وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل وعدم تجديد التعاقد.

ورفض رئيس النادي، ناصر الخليفي، تصريحات اللاعب، وقال في تصريحات صحفية نقلتها محطة راديو مونت كارلو، إن اللاعب باستطعاته أن يرحل إذا كان يرى الأمر كذلك، ولا يرى أن النادي يقدر مجهوداته بالنحو المطلوب.

اقرأ أيضًا: بـ40 مليون يورو سنويًّا.. إيكاردي على رادار الدوري السعودي

اقرأ أيضًا: مشجع برازيلي يترك وصيته لنيمار بعد وفاته!

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا