تقارير: ريال مدريد يحدد اسم المدير الفني الجديد لخلافة أنشيلوتي

أحمد خيري
أنشيلوتي وريال مدريد

يفكر مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني في المدير الفني الجديد للنادي خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، والمتوقع رحيله عن صفوف الميرنجي في ختام الموسم الجاري من أجل تولي المسؤولية التدريبية لمنتخب البرازيل.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن الإسباني تشابي ألونسو لاعب ريال مدريد السابق ومدرب باير ليفركوزن الألماني الحالي، يعد الخيار الأفضل من وجهة نظر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ليكون مدربًا للملكي في الموسم المقبل.

مدرب ريال مدريد الجديد

ويقدم ألونسو مستويات كبيرة مع الفريق الألماني منذ توليه مهمة تدريب الفريق في شهر أكتوبر الماضي، وقادهم للتواجد في المركز السادس بعدما كان في مراكز الهبوط، كما تأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ويتواجد ألونسو الذي بدأ مشواره التدريبي في الفريق الثاني بنادي ريال سوسيداد الإسباني، على رادار نادي توتنهام الإنجليزي ليصبح مدربًا للفريق اللندني في الموسم المقبل، بعدما أقال النادي مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي قبل أسابيع قليلة.

ويعد تفكير ريال مدريد في التعاقد مع ألونسو ليكون مديرًا فنيًا للفريق، صدمة في وجه الهداف التاريخي راؤول جونزاليس الذي يتولى حاليًا تدريب الفريق الثاني في النادي الملكي، وكان يطمح في أن يكون المدرب القادم للفريق الأول، ولكن إدارة الملكي تنظر لألونسو على أنها قد تكون تكرارًا لتجربة زيدان.

اقرأ أيضًا| تقارير: الشيخ جاسم يقدم عرضًا أخيرًا لشراء مانشستر يونايتد

ربما يعجبك أيضا