تقارير: كانسيلو يصل إلى برشلونة اليوم تمهيدًا لضمه

حسام الدين صالح
جواو كانسيلو - برشلونة - الدوري الإسباني

ذكرت تقارير صحيفة، اليوم الاثنين 28 أغسطس 2023، أن البرتغالي جواو كانسيلو اقترب من الانتقال إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن كانسيلو يصل إلى برشلونة اليوم من أجل الخضوع للفحص الطبي قبل استكمال اجراءات التعاقد مع اللاعب، الذي خرج من حسابات المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا، منذ منتصف الموسم الماضي.

تفاصيل الصفقة

أوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يريد التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة دون وجود بند شراء إجباري أو اختياري، وذلك بسبب المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني، ورغبته في تجنب ارتكاب أي خروقات في قواعد اللعب المالي النظيف.

وأضافت التقارير أن إدارة البرسا توصلت لاتفاق مع وكيل اللاعب، جورجي مينديش، بشأن راتب اللاعب وكل التفاصيل المالية المتعلقة بانتقاله من مانشستر سيتي إلى الفريق الكتالوني، وأن الأمر سيظل متوقفًا على اجتيازه الكشف الطبي.

يشار إلى أن كانسيلو ينضم للفريق بناءً على طلب من المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي طالب بتدعيم مركز الظهير الأيسر مع بداية الموسم الجاري، في ظل تواجد ماركوس ألونسو فقط، بعد إصابة الإسباني من أصل سنغالي أليخاندرو بالدي.

ربما يعجبك أيضا