تقارير: لاعب برازيلي يعرقل عودة ميسي إلى برشلونة

أحمد خيري
برشلونة - ليونيل ميسي

انتشرت العديد من التقارير الصحفية العالمية عن احتمالية عودة قائد منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميامي، ليونيل ميسي، إلى فريق برشلونة الإسباني، خلال ميركاتو يناير المقبل.

وخسر إنتر ميامي أمام سينسيناتي، ليفشل في التأهل للأدوار الإقصائية لبطولة الدوري الأمريكي، وسيبقى ليونيل دون اللعب لعدة أشهر وبدء الموسم الجديد في فبراير المقبل، ما قد يُسهل الأمر برحيله إلى البرسا في يناير.

روكي يعرقل فكرة عودة ميسي لبرشلونة

أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أنه داخل مجلس إدارة برشلونة يفضلون ويعطون الأولوية لتسجيل عقد اللاعب البرازيلي فيتور روكي، وأن فكرة ضم ميسي على سبيل الإعارة يس خيارًا في الوقت الراهن.

وأضافت الصحيفة وفقًا لمصاردها داخل مجلس إدارة البرسا، بأنه لا يوجد مجال في قانون اللعب المالي النظيف لضم ميسي، بسبب التكلفة الضخمة لضمه بالإضافة لراتبه، وهو الأمر الذي يعرقل حاليًّا تسجيل عقد اللاعب البرازيلي.

مدرب إنتر ميامي يكشف حقيقة انتقال ميسي لبرشلونة

قال تاتا مارتينو، مدرب فريق إنتر ميامي، أمس الأحد 8 أكتوبر 2023، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “ميسي إلى برشلونة؟ ربما سيكون في نزهة، أو سيذهب لزيارة المدينة، وما أسمعه من شائعات يفاجئني”.

وأضاف: “إذا أخبرتني أن ليو ذاهب لزيارة مدينة برشلونة ربما لن أتفاجئ، أنما الانتقال إلى فريق برشلونة، لا اعتقد، ولا أعرف أي شيء آخر”.

وانتقل ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، في ميركاتو الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وفشل انتقاله إلى برشلونة، بسبب الأزمة المالية للنادي الإسباني، وأيضًا رفض ليو الانتقال إلى الدوري السعودي.

ربما يعجبك أيضا