تقارير: ليفربول قد لا يضم مبابي بسبب محمد صلاح

أحمد خيري
مبابي - ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن رغبة لدى نادي ليفربول في التعاقد مع نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي، المتوقع رحيله عن باريس سان جيرمان.

لكن توجد بعض المعوقات تقف أمام النادي الإنجليزي لضم مبابي صاحب الـ24 عامًا الذي يرغب في المنافسة مع فريق آخر غير باريس سان جيرمان، والذي يمتد عقده مع بطل فرنسا إلى صيف 2024 مع وجود بند يسمع له بالتجديد لموسم إضافي.

هل يتعاقد ليفربول مع مبابي؟

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن صفقة انتقال مبابي إلى ليفربول قد تبدو صعبة إلى حد كبير لعدة أسباب، في مقدمتها الراتب الشهري الذي يتقاضاه مبابي مع باريس سان جيرمان حاليًّا، إذ يحصل الدولي الفرنسي على 6 ملايين يورو شهريًّا، أي أكثر 5 مرات من راتب محمد صلاح مع ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول أدركت صعوبة التعاقد مع مبابي في الفترة القادمة، بسبب الراتب الضخم الذي سيتقاضاه مع الفريق، وهو ما قد يتسبب في أزمة قوية مع نجم الفريق محمد صلاح، الذي يتقاضى نحو مليون يورو شهريًّا.

وقالت ليكيب إن مبابي سيكون على رأس أولويات نادي مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، حال استحواذ صندوق الاستمثار القطري على النادي، منوهة بالرغبة المستمرة من ريال مدريد في ضم اللاعب، وهو ما قد يزيد تعقيد انتقاله إلى ليفربول.

اقرأ أيضًا| أكثر من 200 مليون يورو.. المكاسب المتوقعة من عودة ميسي إلى برشلونة

اقرأ أيضًا| الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع ماني ونجم ريال مدريد.. تفاصيل

اقرأ أيضًا|  أنشيلوتي يحسم الجدل بشأن تدريبه لمنتخب البرازيل

ربما يعجبك أيضا