تقارير: محمد صلاح على رادار نادٍ إنجليزي كبير في الصيف المقبل

محمد صلاح يدخل دائرة اهتمامات نادِ كبير في الدوري الإنجليزي

تقارير: محمد صلاح على رادار نادي إنجليزي كبير في الصيف المقبل

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية عن مفاجأة كبرى بشأن مستقبل نجم ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، لكن هناك العديد من التقارير أكدت اقترابه من الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري.

mohamed salah liverpool 2021 1632687357 71713

محمد صلاح

أرسنال يسعى للتعاقد مع محمد صلاح

أكدت التقارير أن نادي أرسنال قد يحاول التعاقد مع محمد صلاح في الصيف، حيث يريد ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز تدعيم مركز الجناح الأيمن رغم وجود بوكايو ساكا.

ووفقًا لصحيفة “تيليجراف”، فإن آرسنال كان يستهدف ضم مهاجم جديد، بعدما فشل البرازيلي جابرييل خيسوس في العودة لمستواه، ولكن مع تألق الألماني كاي هافيرتز في هذا المركز تغيرت استراتيجية أرتيتا، وأصبح يريد التدعيم في مركز الجناح الأيمن للمنافسة مع بوكايو ساكا، ويرى المدرب أن محمد صلاح هو الخيار الأمثل لتدعيم الفريق.

SALAH 1

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية عن لاعب مفاجأة على رادار ليفربول من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل في الصيف المقبل.

وأكد الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي المختص بسوق الانتقالات أن مسؤولي ليفربول يراقبون الهولندي كريسينسيو سامرفيل لاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، والبالغ من العمر 22 عامًا.

ويلعب سامرفيل مع ليدز يونايتد منذ عام 2021، إذ انتقل إلى الفريق الإنجليزي من صفوف فينورد الهولندي، ولعب في الموسم الحالي 45 مباراة وسجل 20 هدفًا وصنع 10 آخرين في دوري الدرجة الأولى “شامبيونشيب”.

SMR

ربما يعجبك أيضا