تقارير: منتخب البرازيل يتوصل لاتفاق مع أنشيلوتي

حسام الدين صالح
كارلو أنشيلوتي - منتخب البرازيل

أكدت تقارير صحفية برازيلية أن منتخب البرازيل توصل لاتفاق مع المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، لتدريب “السيليساو” خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم المدير الفني الإيطالي بالبرازيل على مدار الأشهر الماضية، إلا أنه كان دائما ما يؤكد التزامه بعقده مع ريال مدريد، ورغبته في مواصلة المسيرة داخل أروقة النادي الملكي.

أنشيلوتي إلى البرازيل في 2024

وأوضحت صحيفة “جلوبوإسبورتي” البرازيلية أن الاتحاد البرازيلي نجح في إقناع أنشيلوتي بقيادة المنتخب الأول بداية من العام المقبل، وأنه سيبدأ مهمته بنهاية الموسم المقبل مع ريال مدريد، الذي يقوده للموسم الثالث على التوالي.

وأضاف موقع الصحيفة البرازيلية أن رئيس الاتحاد إيدنالدو رودريجيز تواصل مع أنشيلوتي على مدار الأشهر الماضية، وتوصلا لاتفاق بشأن تولي أنشيلوتي لمهمة قيادة “السيليساو” خلال السنوات المقبلة، بحثا عن عودته إلى منصات التتويج المحلية والقارية.

خطة البرازيل حتى تولي أنشيلوتي

وتحدثت “جلوبواسبورتي” عن خطة الاتحاد البرازيلي لإدارة أمور المنتخب الأول لحين تولي أنشيلوتي، والتي ستتم عبر لجنة يقودها المدرب رامون مينيزيس مع مساعد أوروبي من اختيار أنشيلوتي، ليكونا على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الأول خلال تصفيات مونديال 26.

وكان المدرب الإيطالي قد أكد في مناسبات سابقة أن ريال مدريد سيكون آخر فريق يدربه في مسيرته، ويبدو أن رحلته مع البرازيل قد تكون الأخيرة له في عالم التدريب، بعدما أصبح أكثر المدربين تتويجه بدوري الأبطال، والوحيد الذي حقق لقب الدوري في البطولات الخمس الكبرى.

 

ربما يعجبك أيضا