تقارير: ميسي يحسم وجهته المقبلة

أحمد خيري
ليونيل ميسي - إنتر ميامي

كشفت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية عن القرار النهائي لقائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم.

ويتصدر ميسي عناوين الصحف ووسائل الإعلام في الوقت الحالي، ويترقب الجميع قرار بطل كأس العالم بشأن النادي الذي سينتقل إليه في الموسم المقبل، وتوجد عدة خيارات أمام ميسي، من بينها العودة لبرشلونة أو الانتقال إلى الدوري السعودي أو الأمريكي.

قرار ميسي النهائي

ذكرت الشبكة الإنجليزية أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يضغط بقوة من أجل الحصول على توقيع ميسي في الساعات المقبلة، ويوجد أمل كبير لدى النادي بالحصول على خدمات الأرجنتيني، والمصادر المطلعة على المفاوضات ترى أفضلية للنادي الأمريكي في تلك الصفقة، لكن التطورات تظهر يومًا تلو الآخر، وقد تحدث متغيرات جديدة قريبًا.

وينحصر قرار ميسي في الوقت الحالي بين الانتقال إلى الدوري الأمريكي، وبالتحديد لتمثيل نادي إنتر ميامي، أو العودة إلى صفوف برشلونة، وبات قرار الانتقال إلى الدوري السعودي غير مطروح حاليًّا، ويتضمن عرض إنتر ميامي الحصول على نسبة من اشتراكات خدمة “أبل+”، إلى جانب نسبة من أرباح شركة أديداس.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن ليونيل ميسي اتخذ بالفعل قراره بالموافقة على العرض المقدم من نادي إنتر ميامي، والذهاب إلى الولايات المتحدة، بعد صعوبة انضمامه للبرسا، لكنه لم يوقع حتى الآن على العقود الرسمية.

اقرأ أيضًا: وكيل ميسي: اللاعب يريد العودة إلى برشلونة

اقرأ أيضًا: بقيادة الأهلي.. 4 أندية تتصارع على ضم ياسين بونو

ربما يعجبك أيضا